iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 57, Issue 3, September 2023, Page 1-355
1
فعالية برنامج تدريبى لتنمية استراتيجيات الوعى بالعمليات المعرفية لدى ذوى صعوبات تعلم القراءة بالصف السادس الابتدائى
Page
1-28
سمر ابراهيم خضري محمد
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر العبء المعرفي على الذاكرة العاملة لدى الطلاب مرتفعي ومنخفضي سمة القلق
Page
29-62
تامر محمد جابر محمد جاد ابو شبانة; نبيل عيد رجب الزهار; اعتدال عباس حسانين
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
3
تكافؤ القياس لدافعية الإنجاز بين البيئة الأردنية والبيئة المصرية في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة
Page
63-90
حنان عطا سلامه الكساسبة
View Article
|
PDF
828.23 K
|
View on SCiNiTO
4
An Investigation into Postgraduate Students’ Knowledge and Attitudes toward Using the E-Learning Environment in UK Universities
Page
91-117
Hind Rasheed Alqirnas
View Article
|
PDF
750.95 K
|
View on SCiNiTO
5
أثر موقع تعليمي عبر الإنترنت لتنمية بعض مهارات تصميم قواعد البيانات
Page
118-149
إيهاب مرسي عبد العزيز مرسي; سعد أحمد الجبالي; حسين محمد عبدالفتاح
View Article
|
PDF
869.77 K
|
View on SCiNiTO
6
دور التمكين الإداري في تحقيق الريادة الاستراتيجية لدى مديرات مدارس التعليم العام في محافظة الخرج
Page
150-185
زينب عواد مفلح درويش; ريم منسي زعل العنزي
View Article
|
PDF
801.37 K
|
View on SCiNiTO
7
إجراءات مقترحة لتوظيف مدخل الإدارة بالقيم لتطوير المناخ التنظيمى فى المدارس الثانوية الفنية الصناعية بمدن القناة
Page
186-243
عادل عبد الحميد على اسماعيل
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
8
تصور مقترح لتطوير مراكز التربية الوالدية بمصر في ضوء خبرة الولايات المتحدة الامريكية
Page
243-292
سامية عبد المجيد ناصر
View Article
|
PDF
1.77 MB
|
View on SCiNiTO
9
تطوير الأداء الإداري للمدرسة الثانوية العامة بمصر في ضوء بعض معايير جودة التعليم قبل الجامعي
Page
293-330
علي حسن علي السيد
View Article
|
PDF
953.28 K
|
View on SCiNiTO
10
إصلاح المدرسة الثانوية العامة المصرية في ضوء الخبرة اليابانية
Page
331-355
رانيا محمد إبراهيم موسي
View Article
|
PDF
722.65 K
|
View on SCiNiTO