EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2, Issue 2, July 2016  XML

1

دور القوى الاقتصادية والسياسية في مواجهة الإرهاب من خلال وسائل الإعلام

Page 1-26
محمد سيد أحمد; مني علي; أحمد زيادة

2

الخطاب الصحفي النيجيري تجاه جماعة "بوکو حرام"

Page 1-28
إيمان بالله ياسر

3

توظيف الصورة التليفزيونية في القنوات الفضائية لبث قضايا الإرهاب وأثرها على الجمهور

Page 1-33
رجاء الغمراوي

4

دور الهيئة العامة للاستعلامات في مصر ومکتب الاستعلامات الصحفي الهندي في التصدي للشائعات والتوعية بأخطار الإرهاب دراسة مقارنة

Page 1-24
أحمد السمان

5

استخدام المراهقين العاديين وذوى الاحتياجات الخاصة لموقع (يوتيوب) فى متابعة الأحداث الإرهابية وعلاقته بمستوى الأمن الاجتماعى لديهم

Page 1-58
مروي عبد اللطيف

6

دور وسائل الإعلام الجديد في تنمية الوعي بمخاطر الإرهاب دراسة ميدانية

Page 1-27
أسماء أحمد جودة الإبشيهي

7

استخدام الشباب الجامعي لمواقع التواصل الاجتماعي ودورها في دعم أعمال العنف السياسي لديهم

Page 1-49
دعاء حامد الغوابي حلمي

8

تقييم المعالجة الإعلامية لحوادث اغتيال رموز الدولة بعد ثورة ٣٠ يونيو "دراسة حالة لحادثة اغتيال النائب العام هشام برکات"

Page 1-39
فاطمة شعبان; نسمة فايق

9

قضايا الإرهاب والتطرف في الخطاب الصحفي المصري دراسة تحليلية لعينة من مقالات الرأي المنشورة بجريدة الأهرام المصرية خلال عام ٢٠١٥

Page 1-49
عادل رفعت

10

آليات تصحيح صورة المسلم على شبکة الإنترنت دراسة تحليلية نقدية

Page 1-98
أماني عبدالرءوف محمد أحمد

11

القائم بالاتصال وٕاشکاليات معالجة قضايا الإرهاب "استطلاع رأي الإعلاميين حول استراتيجية إعلامية لمواجهة الظاهرة الإرهابية"

Page 1-53
رامي عطا صديق; فاطمة شعبان