1 | بيئة تعلم إلكترونية تشاركية قائمة على اختلاف نمطي توجيه بوت المحادثة وأثرها على تنمية مهارات البرمجة لدى طالبات المرحلة الثانوية | |
Page 1-50 | ||
نوف القحطاني; فوزية عبدالله المدهوني | ||
2 | بيئة تعلم بالذكاء الإصطناعى قائمة على التفاعل بين نمط استجابة روبوت الدردشة الذكى( الموجه بالمستخدم/ الموجه بالمحتوى) واسلوب التعلم (السطحى/العميق) لتنمية مهارات إنتاج الإختبارات الإلكترونية والتقبل التكنولوجى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. | |
Page 51-150 | ||
هويدا سعيد عبد الحميد شرف | ||
3 | معايير تطوير المقررات الإلكترونية لأطفال ما قبل المدرسة ورياض الأطفال وتقديمها عن بُعد من خلال الروضة الافتراضية | |
Page 151-246 | ||
عبدالرحمن أحمد سالم سالم حميد | ||