EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2, Issue 5, September 2024  XML

1

قنان بن عبد الله النِّهْمِي، دراسة حاله ومروياته

Page 607-630
ريم بنت حمد بن سالم الدوسري

2

متطلبات توظيف مدخل العلوم والتكنولوجيا والهندسه والرياضيات (STEM) في تدريس الموهوبين من وجهة نظر مشرفي ومعلمي الموهوبين بالمملكة العربية السعودية

Page 631-685
عبد الواحد سليمان العوفي

3

الجهود المؤسسية وأثرها في تمكين المرأة المعنفه من منظور تنظيم المجتمع

Page 686-720
صابرين مدحت أحمد قطب; عادل رضوان عبد الرازق; أسامة محمد حسن

4

تصور مقترح لتحقيق إدارة التغيير لدى مؤسسات التعليم الجامعي في ضوء مدخل القياده الاستراتيجية

Page 721-764
مطر عبد الهادي الشمري

5

دور الأدب في التربية الجمالية للطفل (الشعر نموذجا) دراسة تحليلية

Page 765-797
تامر محمد حسن إبراهيم حشيش

6

متطلبات توظيف الثورة الصناعية الرابعة في تدريس الدراسات الاجتماعية من وجهه نظر الخبراء

Page 798-849
نوره بنت سعد البلوي

7

فاعلية استخدام بعض تطبيقات التحول الرقمي في تنمية الكفايات التدريسية الرقمية والدافعيه نحو التعلم لدى طلاب برنامج التأهيل التربوي بكلية التربية جامعة الأزهر

Page 850-929
مصطفى عبد الوهاب أحمد أبو جبل; سعد إسماعيل سعد الزفتاوي

8

التنمية المستدامة في مناهج الجغرافيا بالتعليم قبل الجامعى (دراسة مرجعية)

Page 930-999
محمد فرج مصطفى السيد

9

متطلبات تطبيق الإدارة الالكترونية في تطوير العمليات الإدارية بالجامعات السعودية(دراسة تحليلية)

Page 1000-1031
فهيد بن مرشد الشلاحي

10

درجة استخدام معلمي العلوم لأدوات منصة مدرستي في تدريس علوم المرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلمي العلوم في المرحلة الابتدائية و مشرفي العلوم في محافظة الطائف التعليمية.

Page 1032-1074
منصور بن عيد منير العتيبي; سعد بن قاسم سعيد الزهراني

11

وحدة مطورة في الدراسات الاجتماعية قائمة على الجولات الافتراضية المصحوبة بأنشطة التعليم المتحفى في تنمية الوعي بالتفكير الأخلاقي واتخاذ القرار والاتجاه نحو التعلم الرقمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 1075-1147
أبوزيد عبد الرحيم خليفة السباعي; خالد علي محمد عقيبي

12

تصوُّر مقترح لأخصائي العمل مع الجماعات في تنمية وعي جماعات النشاط الاجتماعي بالتحوُّل الرقمي فى ظل التطوُّر التكنولوجي المعاصر

Page 1148-1197
عبد المنعم أحمد إبراهيم حمدان

13

النظرية النسبية في ضوء النظرية التربويه الإسلامية

Page 1198-1228
تهـانـي محـمـد براك الصـاعـدي