EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 24, Issue 275, September 2024, Page 1-257 (العدد 275 سبتمبر الجزء الأول)  XML

1

مقدمة العدد 275 سبتمبر الجزء الأول

Page 1-8
مقدمة العدد 275 سبتمبر الجزء الأول

2

برنامج مقترح قائم على التعلم النشط باستخدام محفزات الألعاب الرقمية لتنمية المفاهيم الدينية و دافعية التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 9-72
د/ إيناس علي عبد السميع الحملي

3

مدى تضمين كتب اللغة العربية للصفوف الأولية بالمرحلة الابتدائية بجمهورية مصر العربية لقضايا البيئة والتغيرات المناخية وتنمية الوعي البيئي لدى التلاميذ (دراسة وصفية إحصائية)

Page 73-100
د / محمد عباس محمد عرابي

4

وحدة مقترحة في علم النفس لتعديل المفاهيم الخاطئة عن ذوي الاحتياجات الخاصة و تنمية الوعي بقضاياهم لدي طلاب المرحلة الإعدادية .

Page 101-134
ا.م.د/ يسرا محمد سيد عبد الفتاح

5

فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية مهارات فهم النص القرائي في مادة كفايات لغوية لدى طلاب المرحلة الثانوية .

Page 135-166
د/ سالم رافع سالم الشهري

6

فاعلية برنامج في التربية السياسية قائم على المحاكاة ولعب الأدوار لتنمية استيعاب المفاهيم التاريخية والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .

Page 167-202
الباحثة / إيمان محمد منصور إبراهيم

7

مفهوم التقديس في الأديان السماوية... دراسة مقارنة بين اليهودية والإسلام.

Page 203-234
الباحث / محمد مسلم أحمد محمد

8

The Use of StoryJumper for Developing EFL Kindergarten Pupils' Oral Proficiency

Dr. Nermeen Mohammad Kamal Shalaby