iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 24, Issue 276, October 2024, Page 1-333 (العدد 276 أكتوبر الجزء الأول)
1
مقدمة العدد 276 أكتوبر الجزء الأول
Page
1-8
العدد 276 أكتوبر الجزء الأول
View Article
|
PDF
618.6 K
|
View on SCiNiTO
2
اتجاهات جيل z نحو مواقع الزواج الإلكتروني (دراسة تطبيقية على عينة من الشباب الجامعي) .
Page
9-52
د / أسماء محمد نبيل إحسان
View Article
|
PDF
1.66 MB
|
View on SCiNiTO
3
أحكام الراءات واللامات عند ورش مـن خلال نظم «الرائية فـي الراءات واللامات» لأبي عبد الله محمد بن أحمد الموصلي الحنبلي المعروف بشعلة (ت 656هـ) .
Page
53-100
د/ سامي عمر إبراهيم الصبة
View Article
|
PDF
2.13 MB
|
View on SCiNiTO
4
اتجاهات القائم بالاتصال نحو العوامل المؤثرة على استخدام تطبيقات الميتافيرس في المواقع الصحفية دراسة ميدانية .
Page
101-132
الباحثة / منيرة محمد عبد العظيم أبوزيد
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
5
نموذج تطويري مقترح لسياسات احترافية معلم المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية وفق طريقة فاولر.
Page
133-152
الباحث / رائد محمد ناجي المحمادي
View Article
|
PDF
928.92 K
|
View on SCiNiTO
6
جهود علماء آسيا ودورهم فى الرد على شبهات المستشرقين ( القرنين العشرين والحادى والعشرين ) .
Page
153-196
الباحث / أسامة عبد الرحمن عبد السلام حسن واصل
View Article
|
PDF
1.89 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر برنامج إثرائي فى تنمية مهارات التفكير الناقد لذوي صعوبات التعلم من تلاميذ الحلقة الإعدادية .
Page
197-242
الباحثة / رباب سيف النصر عبد العاطي جابر
View Article
|
PDF
796.95 K
|
View on SCiNiTO
8
متطلباتُ برامجِ الدراساتِ العليا التربويةِ بجامعةِ القصيمِ في تنميةِ مهاراتِ القرنِ الحادي والعشرينَ لدى طالبَاتِها .
Page
243-275
الباحثة / سيرين بنت صالح بن سليمان أباالخيل د. نجلاء بنت محمد بن عبد الله الحضيف
View Article
|
PDF
885.15 K
|
View on SCiNiTO
9
Using a Grammar Learning Strategies Module to Enhance Use and Retention of Rules among EFL Majors: Linking Attainment to Strategy Use
Dr Abdulrahim Saadeldin Elhilaly Dr Ayman Shaaban Khalifa Ahmad
View Article
|
PDF
880.47 K
|
View on SCiNiTO
10
Utilizing a Brain- Based Learning Strategy to Develop Secondary Stage Students' EFL Critical Writing and Self – Regulation.
Mohammed Rasmy Mohammed Elsayed
View Article
|
PDF
745.04 K
|
View on SCiNiTO