iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 34, Issue 3 - Serial Number 1, March 2024
1
التفاعل بين نمطي روبوتات الدردشة (سطحي/ عميق) في بيئة تعلم إلكترونية ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية وخفض الضغوط الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
3-163
محمد حمدي احمد; زينب أحمد على
View Article
|
PDF
2.05 MB
|
View on SCiNiTO
2
نموذجان للتعلم المدمج (المرن/ الثراء الافتراضي) وأثرهما على تنمية مهارات تصميم نظم المعلومات والتشارك السحابي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي أسلوب التفكير العام (أحادي/ ثنائي/ ثلاثي البعد)
Page
165-255
محمد عبدالرازق ابو شمه
View Article
|
PDF
2.18 MB
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين نمطي الدعم الإلكتروني (خارجي/ داخلي) ومستوى تقديمه (مستمر/ متقطع) فى بيئة تعلم إلكتروني تشاركي وأثره على تنمية مهارات إنتاج الروبوتات الافتراضية التعليمية ومستوى الذات الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
257-414
سماح زغلول حسن بكير; نانيس نادر زكي حسين
View Article
|
PDF
2.11 MB
|
View on SCiNiTO