1. | تصميم المحتوى الإلكتروني التعليمي بفصل افتراضي في ضوء استراتيجية التعلم المعجل وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الهواتف الذكية التعليمية والقابلية للاستخدام لدى طلاب كلية التربية (مرتفعي/ منخفضي) الحضور الاجتماعي | |
Pages 3-104 | ||
محمد عبد الرازق ابو شمه | ||
2. | أساليب استراتيجية العصف الذهني (المتزامن، غير المتزامن، المختلط) في بيئة تعلم إلكتروني وأثر تفاعلها مع أسلوب التعلم (المتجنب/ المتشارك) على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Pages 105-239 | ||
رحاب السيد أحمد فؤاد; غادة عبدالعاطي علي عبد العاطي | ||
3. | استراتيجيتان للتعلم الإلكتروني قائمتان على مهارات ما وراء المعرفة (الفردية/ الاجتماعية) وأثرهما على تنمية التحصيل المعرفي ومهارات تطوير روايات القصص الرقمية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | |
Pages 241-580 | ||
نادر سعيد شيمي; أسماء صبحى عبد الحميد | ||