iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 34, Issue 4 - Serial Number 1, April 2024
1
تصميم المحتوى الإلكتروني التعليمي بفصل افتراضي في ضوء استراتيجية التعلم المعجل وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الهواتف الذكية التعليمية والقابلية للاستخدام لدى طلاب كلية التربية (مرتفعي/ منخفضي) الحضور الاجتماعي
Page
3-104
محمد عبد الرازق ابو شمه
View Article
|
PDF
2.29 MB
|
View on SCiNiTO
2
أساليب استراتيجية العصف الذهني (المتزامن، غير المتزامن، المختلط) في بيئة تعلم إلكتروني وأثر تفاعلها مع أسلوب التعلم (المتجنب/ المتشارك) على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
105-239
رحاب السيد أحمد فؤاد; غادة عبدالعاطي علي عبد العاطي
View Article
|
PDF
2.16 MB
|
View on SCiNiTO
3
استراتيجيتان للتعلم الإلكتروني قائمتان على مهارات ما وراء المعرفة (الفردية/ الاجتماعية) وأثرهما على تنمية التحصيل المعرفي ومهارات تطوير روايات القصص الرقمية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
241-580
نادر سعيد شيمي; أسماء صبحى عبد الحميد
View Article
|
PDF
2.01 MB
|
View on SCiNiTO