| 1. | التفاعل بين نمط الإبحار (التوجيه المباشر/ فرز الروابط) في بيئة التعلم التكيفية والأسلوب المعرفي (المندفع/المتروي) وأثره في تنمية مهارات تطوير الإنفوجرافيك والتنور التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين | |
| Pages 3-175 | ||
| نجوان حامد القبانى; عايدة فاروق حسين شعبان | ||
| 2. | التعلم القائم على المكافآت (غير الملموسة/ الملموسة) ببيئة تعلم إلكترونية وأثره على تنمية التحصيل والمشاركة المعرفية والالتزام السلوكي نحو التعلم | |
| Pages 177-291 | ||
| نادر سعيد شيمي; حمدي أحمد عبد العظيم | ||
| 3. | التفاعل بين نمط عرض المحتوى التعليمي التكيفي (شرطي/ مرن) ومستوى الحاجة للمعرفة (منخفض/ مرتفع) ببيئة ذكاء اصطناعي وأثره على تنمية مهارات تصميم السجلات الطبية الإلكترونية وإدارتها لدى طالبات معهد التمريض بالأزهر واتجاهاتهن نحوها | |
| Pages 293-425 | ||
| بهاء فتحي خليفة محمد; ابو بكر ياسين محمد عبد الجواد | ||