| 1. | نمطا الأسئلة الضمنية (مفتوحة - مغلقة) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على الفيديو التفاعلي المواضيعي وأثرهما على تنمية مهارات الإحصاء والتفكير الناقد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | |
| Pages 3-193 | ||
| احمد سعيد سالم العطار | ||
| 2. | التعلم التكيفي المعكوس وفقًا لمستوي المعرفة السابقة: أثره في تنمية مهارات التكوين في الصورة الرقمية والرضا عن التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. | |
| Pages 143-225 | ||
| وفاء صلاح الدين إبراهيم الدسوقى; محمد أبو الليل عبد الوكيل | ||
| 3. | التفاعل بين نمطي الإنفوجرافيك التعليمي (الثابت/ المتحرك) في بيئة تعلم إلكتروني ونمطي الشغف الأكاديمي (الانسجامي/ القهري) وأثره على تنمية الجوانب المعرفية والأدائية والانخراط في التعلم بمقرر المواطنة الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم المندفعين والمتروين | |
| Pages 227-361 | ||
| جمال أحمد السيسي; اسماء عبد المنعم محمد المهر | ||