iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
التفاعل بين توقيت ظهور الأسئلة الضمنية (أثناء- بعد المشاهدة) ومعدل طرحها (أحادي- متعدد) في الفيديو التفاعلي ببيئة التعلم الإلكتروني وأثره على التحصيل المعرفي والكفاءة الذاتية الأكاديمية والانخراط في التعلم لدى الطالبات المعلمات
Pages
3-218
شاهيناز محمود احمد على
View Article
PDF
2.66 M
2.
نظام توجيه ذكي قائم على أسلوب التعلم (بصري/سمعي/حركي) وأثره على خفض اضطراب الانتباه وعُسر الحساب للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم
Pages
102-219
احمد سعيد سالم العطار
View Article
PDF
2.04 M
3.
نمطان للتلميحات (نصية - بصرية) المصاحبة للصور ثلاثية الأبعاد في بيئة تعلم قائمة على تكنولوجيا الواقع المعزز وأثرهما على التحصيل والحمل المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Pages
335-430
أيمن جبر محمود
View Article
PDF
1.22 M