EKB Journal Management System

1.

نمطان للتلعيب (بنائي/ محتوى) ببيئة تعلم الكترونية لتنمية مهارات التفكير العلمي لأطفال ما قبل المدرسة (5-6 سنوات)

Pages 3-83
أماني سمير عبد الوهاب

2.

التفاعل بين نمطي الدعم النصي (التوضيحي/ التلخيصي) ببيئة تعلم إلكتروني والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثره على تنمية مهارات معالجة الصور الرقمية ومتعة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .

Pages 85-297
هاني أبوالفتوح جاد إبراهيم

3.

التفاعل بين مصدري الدعم (معلم/ روبوت دردشة ذكي) في بيئة تعلم إلكتروني نقال ومستويي اليقظة العقلية (منخفضة/ مرتفعة) وأثره على التحصيل وجودة إنتاج الأكواد البرمجية والسيطرة المعرفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ورضائهم عن الدعم.

Pages 263-423
ولاء احمد عباس; همت عطية قاسم السيد

4.

حجم المجموعة (صغيرة/ متوسطة) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على حشد المصادر التشاركية وأثر تفاعلهما مع مستوى الدافعية للتعلم (مرتفع/ منخفض) على تنمية مهارات جوجل التعليمية والصمود الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية

أحمد مصطفي موسي عبدالله