iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
نمطان للتلعيب (بنائي/ محتوى) ببيئة تعلم الكترونية لتنمية مهارات التفكير العلمي لأطفال ما قبل المدرسة (5-6 سنوات)
Pages
3-83
أماني سمير عبد الوهاب
View Article
PDF
1.93 M
2.
التفاعل بين نمطي الدعم النصي (التوضيحي/ التلخيصي) ببيئة تعلم إلكتروني والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثره على تنمية مهارات معالجة الصور الرقمية ومتعة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .
Pages
85-297
هاني أبوالفتوح جاد إبراهيم
View Article
PDF
3 M
3.
التفاعل بين مصدري الدعم (معلم/ روبوت دردشة ذكي) في بيئة تعلم إلكتروني نقال ومستويي اليقظة العقلية (منخفضة/ مرتفعة) وأثره على التحصيل وجودة إنتاج الأكواد البرمجية والسيطرة المعرفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ورضائهم عن الدعم.
Pages
263-423
ولاء احمد عباس; همت عطية قاسم السيد
View Article
PDF
3.71 M
4.
حجم المجموعة (صغيرة/ متوسطة) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على حشد المصادر التشاركية وأثر تفاعلهما مع مستوى الدافعية للتعلم (مرتفع/ منخفض) على تنمية مهارات جوجل التعليمية والصمود الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية
أحمد مصطفي موسي عبدالله
View Article
PDF
3.58 M