EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين نمط تدوين المذكرات (الموجه/ الحر) ومعدل طرح الأسئلة الضمنية (منخفض/ مرتفع) في الفيديو التفاعلي ببيئة التعلم الإلكترونية وأثره على تنمية التحصيل المعرفي الفوري والمؤجل وخفض الحمل المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. ....

Pages 3-152
اسماء صبحي عبد الحميد; حمدي أحمد عبد العظيم

2.

التفاعل بين أسلوبي التحكم (تقدمي/ رجعي) ونمطي عرض الكائنات التعليمية البصرية (الثابتة / المتحركة) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات استخدام مصادر التعلم الرقمية والفهم العميق لدى طلاب تكنولوجيا التعليم This research intended to study the effectiveness of interaction between Cognitive Control types (Proactive/ R

Pages 153-278
تامر سمير عبد البديع عبد الجواد; هاني محمد المتولي العاصى

3.

 نمط روبوتات الدردشة (سطحي/ عميق) عبر منصة التواصل الاجتماعي "الواتس آب" وأثره على تنمية الجوانب المعرفية وخفض الضغوط الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين.

Pages 279-363
أميرة أباصيري محمد بلال

4.

تطوير بيئة تدريب إلكتروني متباعد أثناء الخدمة بفواصل زمنية ثابتة وأثرها على تنمية مهارات تصميم وتطوير المقررات الإلكترونية لدى معلمي التعليم الثانوي العام ....

Pages 365-468
سهير حمدي فرج