iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 34, Issue 11 - Serial Number 1, November 2024
1
التفاعل بين نمط تدوين المذكرات (الموجه/ الحر) ومعدل طرح الأسئلة الضمنية (منخفض/ مرتفع) في الفيديو التفاعلي ببيئة التعلم الإلكترونية وأثره على تنمية التحصيل المعرفي الفوري والمؤجل وخفض الحمل المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. ....
Page
3-152
اسماء صبحي عبد الحميد; حمدي أحمد عبد العظيم
View Article
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين أسلوبي التحكم (تقدمي/ رجعي) ونمطي عرض الكائنات التعليمية البصرية (الثابتة / المتحركة) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات استخدام مصادر التعلم الرقمية والفهم العميق لدى طلاب تكنولوجيا التعليم This research intended to study the effectiveness of interaction between Cognitive Control types (Proactive/ R
Page
153-278
تامر سمير عبد البديع عبد الجواد; هاني محمد المتولي العاصى
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
3
نمط روبوتات الدردشة (سطحي/ عميق) عبر منصة التواصل الاجتماعي "الواتس آب" وأثره على تنمية الجوانب المعرفية وخفض الضغوط الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين.
Page
279-363
أميرة أباصيري محمد بلال
View Article
|
PDF
1.94 MB
|
View on SCiNiTO
4
تطوير بيئة تدريب إلكتروني متباعد أثناء الخدمة بفواصل زمنية ثابتة وأثرها على تنمية مهارات تصميم وتطوير المقررات الإلكترونية لدى معلمي التعليم الثانوي العام ....
Page
365-468
سهير حمدي فرج
View Article
|
PDF
2.53 MB
|
View on SCiNiTO