iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
التفاعل بين نمط التوجيه التعليمي (مباشر/ غير مباشر) وتوقيت تقديمه (قبل/ بعد أداء النشاط) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على أدوات الذكاء الاصطناعي وأثره على تنمية مهارات إعداد خطة البحث العلمي والتنظيم الذاتي لدى طلاب الدراسات العليا
Pages
3-133
هبه عثمان فؤاد العزب; أمل جوده محمود
View Article
PDF
1.76 M
2.
نمطا استراتيجية التعلم التعاوني البانورامي (الافقي- الرأسي) القائمة على التقويم التشخيصي ورمز الاستجابة السريعة وأثرها على تنمية مهارات التصوير الرقمي والاغلاق البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Pages
153-311
شيماء يوسف صوفى; إيمان عطيفي بيومي
View Article
PDF
2.75 M
3.
التفاعل بين نمطين للدعم المعلوماتى (الثابت/ المرن) فى بيئة تعلم إلكتروني مع الأسلوب المعرفي (التصلب/ المرونة) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الحقائب الإلكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Pages
313-423
لمياء محمد الهادي
View Article
PDF
1.61 M