EKB Journal Management System

1.

معلم الظل ...................... إلى اين؟ وضع تصور لاعداد معلم الظل

Pages 17-46
مصطفى أحمد عبدالحليم صادق; عبير عبده الشرقاوى; آية محمد الرشيدى

2.

دور مسرح العرائس في تنمية مفهوم الأمن النفسي لدى طفل الروضة

Pages 47-94
زينب عرفات جودة بهنساوي

3.

فاعلية برنامج تدريبي قائم على الوظائف التنفيذية لتنمية بعض مهارات اللغة لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم

Pages 95-158
رحمة علي أحمد محمد جودة

4.

فعالية برنامج تدريبي قائم على التواصل المعزز والبديل في خفض المشكلات الانفعالية لدى الأطفال ذوي الشلل الدماغي

Pages 159-222
رغدة أحمد حلمي محمود

5.

أثر التفاعل بين توقيت ظهور كل من المثير الصوتي والبصري (المتزامن- المتتابع) في فيديوهات السبورة البيضاء المرتبطة بمفاهيم الثقافة التكنولوجية على تنمية بعض العمليات المعرفية لدى طفل الروضة

Pages 223-313
محمد محمود عطا

6.

فاعلية وحدة تعليمية لتنمية مفاهيم التنمية المستدامة (البيئية والاجتماعية والاقتصادية) لطفل الروضة

Pages 315-346
أمانى خميس محمد عثمان

7.

تصور مقترح لبرنامج معلمة منتسورى فى ضوء التجارب العالمية

Pages 347-390
حنان محمد صلاح الشهاوى

8.

فعالية برنامج تدريبي بإستخدام تقنية "الباتشوورك" بإستلهام لوحات لبعض فنانين مابعد الحداثة لإكساب الطالبة المعلمة بعض المهارات التشكيليه

Pages 391-442
ميادة رشدي محمود محمد

9.

دليل معلمة إلكترونى قائم على الأنشطة الإعلامية لتنمية المفاهيم العقائدية لدى طفل الروضة فى ضوء النظرية البنائية

Pages 443-528
فاطمة شحته عايد على

10.

تأثير برنامج تعليمي باستخدام الهاتف النقال في تعلم بعض حالات الإسعافات الأولية للطفل لطالبات الفرقة الثانية بكلية التربية للطفولة المبكرة جامعة دمنهور

Pages 529-570
مني طه السيد

11.

Empathy and Ethics: The Depiction of Animals in Modernist Literature

Pages 571-605
Ibrahim Mohamed Othman