iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 21, Issue 144, June 2024
1
مقدمة العدد 144 يونيو 2024
Page
1-10
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
2
وحدة مقترحة قائمة على التعلم بالمشروعات في تدريس التاريخ لتنمية مهارات ريادة الاعمال والتفكير المنتج لدى طلاب كلية التربية شعبة التاريخ
Page
11-72
فاطمة عبد الفتاح أحمد إبراهيم
View Article
|
PDF
1.78 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية وحدة مقترحة في الاستشارة الفلسفية لتنمية مهارات التسامح الفكرى لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية......
Page
73-115
ميساء محمد مصطفى أحمد حمزة
View Article
|
PDF
2.4 MB
|
View on SCiNiTO
4
تصور مقترح لتطوير منهج الجغرافيا للصف الثاني الثانوي في ضوء بعض مفاهيم ومهارات الثورة الصناعية الخامسة
Page
116-175
مها كمال حفني
View Article
|
PDF
2.29 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج مقترح قائم على كائنات التعلم الرقمية في تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير المنطقى والرضا عن التعلم لدي طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية
Page
176-224
محمود محمد مصطفي محمود
View Article
|
PDF
2.14 MB
|
View on SCiNiTO
6
برنامج تعليمى قائم على منصة إدمودو (Edmodo ) في تدريس الجغرافيا لتنمية بعض المهارات الحياتية ومتطلبات التعلم الرقمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي
Page
225-297
سهام صبري حسن الترهوني
View Article
|
PDF
2.52 MB
|
View on SCiNiTO
7
برنامج قائم على التكامل بين أدوات القوة الذكية الناعمة لتنمية مهارات التفكير الإستراتيجي لدي الطلاب معلمي الدراسات الإجتماعية
Page
298-333
أحمد عربي سلامه الزهوى
View Article
|
PDF
1.94 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج تدريسي مقترح قائم على مدخل العمليات العقلية وأثره على تنمية مهارات تحليل الأحداث التاريخية وتنظيم العبء المعرفي لدى طالبات المرحلة الثانوية .....
Page
334-377
رندي هاجد حمود العتيبي; عبد الله عبد الخالق عبد الهادي جميل
View Article
|
PDF
1.6 MB
|
View on SCiNiTO
9
الخصائص السيكومترية لمقياس النهوض الأكاديمي لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية
Page
378-400
علي بن مستور مدهش الغامدي
View Article
|
PDF
1.87 MB
|
View on SCiNiTO
10
برنـامج قـائم على مدخل القراءة الاستراتيجية التشاركية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير التحليلي وقيم قبول الآخر لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
401-430
آيه صابر محمد صالح
View Article
|
PDF
1.9 MB
|
View on SCiNiTO
11
الخصائص السيكومترية لمقياس للتواصل اللفظى لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد
Page
431-457
عبدالرحيم عبدالكريم عبدالرحيم محمد
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
12
منهج مقترح فى الدراسات الإجتماعية قائم على ثقافة المواطنة لتنمية مهارات التفكير المستقبلى والانتماء لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
458-476
نوران منير إبراهيم أحمد
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
13
فاعلية تدريس وحدة قائمة على التاريخ المغاير لتنمية مهارات التنور التاريخى وإتخاذ القرار لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى
Page
477-512
زينب عماد عبد العزيز
View Article
|
PDF
2.02 MB
|
View on SCiNiTO
14
استخدام التعلم السياقى فى تدريس الدراسات الإجتماعية لتنمية الفهم العميق لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
Page
513-538
سارة محمود حسن مكي
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
15
وحدة فى الدراسات الإجتماعية قائمة على الوعى المعلوماتى لتنمية قيم المواطنة الرقمية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى
Page
539-566
نورهان طارق سعيد مكتى
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
16
الخصائص السيكو مترية لمقياس السلوك العدواني لأطفال ما قبل المدرسة
Page
567-594
إيمان ماهر عبد الفتاح
View Article
|
PDF
1.46 MB
|
View on SCiNiTO
17
غلاف العدد 144 يونيو 2024
View Article
|
PDF
278.21 K
|
View on SCiNiTO