EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 13, Issue 48, July 2024  XML

1

الخصائص السيكومترية لمقياس مشكلات القراءة الجهرية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بدولة الكويت

Page 1-33
ايمان الكاشف; فايز رسمان

2

الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات التواصل لدي الأطفال ذوي اضطراب التوحد

Page 34-54
ايهاب الببلاوي; عبير ابوالمجد

3

بناء مقياس الفهم القرائي والتحقق من خصائصه السيكوماترية لدى الأطفال ذوي اضطراب اللغة النمائي

Page 56-87
منى عرفة; ايهاب الببلاوي

4

أثر التدريب باستخدام أنشطة منتسوري في تنمية بعض مهارات ما قبل القراءة لدى الأطفال المعرضين لخطر صعوبات التعلم

Page 88-139
رضا الحسيني; هدى سالم; زينب عوض

5

فاعلية برنامج قائم على استراتيجية: انظر نظرة تمهيدية، تساءل، إقراء، تأمل، سمع، راجع (PQ4R) الما وراء معرفية في تنمية الاستيعاب القرائي لدى الطلاب الصم وضعاف السمع في المرحلة المتوسطة.

Page 140-189
أحمد الشبرمي

6

المناعة النفسيَّة وعلاقتها ببعض الاضطرابات السيكوسوماتيَّة للأشخاص ذوي اضطرابات النُّطق والكلام

Page 189-266
امل النجار

7

بناء مقياس الأداء الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئ التعلم والتحقق من خصائصه السيكومترية

Page 267-336
غادة شحاتة; ايمان غنيم

8

تضمين فاعلية الو صول لمنهج التعليم العام للطلاب ذوي الإعاقة الفكرية

Page 337-360
دارين الرشيد

9

النمذجة البنائية للتفكير الإيجابي لدى ذوي الموهبة والتفوق من منظور طلاب مدارس STEM الحكومية المصرية

Page 375-425
دينا محمد