iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 13, Issue 48, July 2024
1
الخصائص السيكومترية لمقياس مشكلات القراءة الجهرية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بدولة الكويت
Page
1-33
ايمان الكاشف; فايز رسمان
View Article
|
PDF
2.04 MB
|
View on SCiNiTO
2
الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات التواصل لدي الأطفال ذوي اضطراب التوحد
Page
34-54
ايهاب الببلاوي; عبير ابوالمجد
View Article
|
PDF
1.99 MB
|
View on SCiNiTO
3
بناء مقياس الفهم القرائي والتحقق من خصائصه السيكوماترية لدى الأطفال ذوي اضطراب اللغة النمائي
Page
56-87
منى عرفة; ايهاب الببلاوي
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر التدريب باستخدام أنشطة منتسوري في تنمية بعض مهارات ما قبل القراءة لدى الأطفال المعرضين لخطر صعوبات التعلم
Page
88-139
رضا الحسيني; هدى سالم; زينب عوض
View Article
|
PDF
2.2 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج قائم على استراتيجية: انظر نظرة تمهيدية، تساءل، إقراء، تأمل، سمع، راجع (PQ4R) الما وراء معرفية في تنمية الاستيعاب القرائي لدى الطلاب الصم وضعاف السمع في المرحلة المتوسطة.
Page
140-189
أحمد الشبرمي
View Article
|
PDF
2.11 MB
|
View on SCiNiTO
6
المناعة النفسيَّة وعلاقتها ببعض الاضطرابات السيكوسوماتيَّة للأشخاص ذوي اضطرابات النُّطق والكلام
Page
189-266
امل النجار
View Article
|
PDF
3 MB
|
View on SCiNiTO
7
بناء مقياس الأداء الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئ التعلم والتحقق من خصائصه السيكومترية
Page
267-336
غادة شحاتة; ايمان غنيم
View Article
|
PDF
2.38 MB
|
View on SCiNiTO
8
تضمين فاعلية الو صول لمنهج التعليم العام للطلاب ذوي الإعاقة الفكرية
Page
337-360
دارين الرشيد
View Article
|
PDF
3.34 MB
|
View on SCiNiTO
9
النمذجة البنائية للتفكير الإيجابي لدى ذوي الموهبة والتفوق من منظور طلاب مدارس STEM الحكومية المصرية
Page
375-425
دينا محمد
View Article
|
PDF
3.6 MB
|
View on SCiNiTO