EKB Journal Management System

1.

الخصائص السيكومترية لمقياس ضحايا التنمر ذوى صعوبات التعلم المرحلة الابتدائية

Pages 1-44
اشرف عبد القادر; غادة شحاته; منى احمد

2.

فعالية برنامج تدريبي قائم على أنشطة منتسوري في تنمية مهارة التحدث للأطفال المتأخرين لغويًّا مرحلة رياض الأطفال

Pages 45-89
ايهاب الببلاوي; يسرا الحسيني

3.

دراسة تحليلية مقارنة لنتائج استخدام قائمة البورتدج على عينات من الأطفال المعرضين لخطرالإصابة بالتوحد والأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد

Pages 90-127
دعاء عوض; ياسمين عبدالصبور

4.

الخصائص السيكومترية لمقياس سلوك التنمر للتلاميذ ضعاف السمع (ضحايا التنمر) .

Pages 128-150
عطية محمد; سعيد عبدالرحمن; اسماء سعيد

5.

الخصائص السيكومترية لمقياس الحنو بالذات لدي التلاميذ المكفوفين .

Pages 151-192
أمال ابراهيم; احمد زيدان; رباب محمد; ندى احمد

6.

التنبؤ بمستوى التفاعلات الاجتماعية للأطفال ذوي اضطراب التوحد في دولة الكويت من خلال إدراكهم للمفاهيم المكانية .

Pages 193-223
حسام عوض; عادل عبدالله; أميرة حسين

7.

فعالية برنامج إرشادي قائم على التقبل والالتزام في تحسين الرفق بالذات وخفض الشعور بالإنهاك النفسي لدى أمهات أطفال الشلل الدماغي .

Pages 224-294
كريم عسران

8.

إدراك الكلام فى البيئة المدرسية لدى الأطفال زارعى القوقعة .

Pages 295-323
ايهاب الببلاوي; نهلة رفاعي; ايناس عبدالرؤوف

9.

فعالية برنامج تدريبي باستخدام تقنية الواقع المعزز فى تنمية السلوكيات غير اللفظية لدى الأطفال من ذوي ا ضطراب طيف التوحد

Pages 324-376
دينا محمد

10.

فاعلية برنامج تدريبي قائم على الوظائف التنفيذية في تنمية بعض عادات العقل وخفض الاخفاق المعرفي لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم .

Pages 377-509
هبة سعد

11.

مهام التماسك المركزي وعلاقتها بالإدراك الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد .

Pages 510-579
سارة يوسف

12.

Teachers’ Self – Efficacy Scale in Deaf Education: Scale Development and Validation

Pages 580-605
عبدالعزيز القحطاني