iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 13, Issue 49, October 2024
1
الخصائص السيكومترية لمقياس ضحايا التنمر ذوى صعوبات التعلم المرحلة الابتدائية
Page
1-44
اشرف عبد القادر; غادة شحاته; منى احمد
View Article
|
PDF
1.92 MB
|
View on SCiNiTO
2
فعالية برنامج تدريبي قائم على أنشطة منتسوري في تنمية مهارة التحدث للأطفال المتأخرين لغويًّا مرحلة رياض الأطفال
Page
45-89
ايهاب الببلاوي; يسرا الحسيني
View Article
|
PDF
2.11 MB
|
View on SCiNiTO
3
دراسة تحليلية مقارنة لنتائج استخدام قائمة البورتدج على عينات من الأطفال المعرضين لخطرالإصابة بالتوحد والأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد
Page
90-127
دعاء عوض; ياسمين عبدالصبور
View Article
|
PDF
2.08 MB
|
View on SCiNiTO
4
الخصائص السيكومترية لمقياس سلوك التنمر للتلاميذ ضعاف السمع (ضحايا التنمر) .
Page
128-150
عطية محمد; سعيد عبدالرحمن; اسماء سعيد
View Article
|
PDF
1.96 MB
|
View on SCiNiTO
5
الخصائص السيكومترية لمقياس الحنو بالذات لدي التلاميذ المكفوفين .
Page
151-192
أمال ابراهيم; احمد زيدان; رباب محمد; ندى احمد
View Article
|
PDF
2.01 MB
|
View on SCiNiTO
6
التنبؤ بمستوى التفاعلات الاجتماعية للأطفال ذوي اضطراب التوحد في دولة الكويت من خلال إدراكهم للمفاهيم المكانية .
Page
193-223
حسام عوض; عادل عبدالله; أميرة حسين
View Article
|
PDF
2 MB
|
View on SCiNiTO
7
فعالية برنامج إرشادي قائم على التقبل والالتزام في تحسين الرفق بالذات وخفض الشعور بالإنهاك النفسي لدى أمهات أطفال الشلل الدماغي .
Page
224-294
كريم عسران
View Article
|
PDF
2.4 MB
|
View on SCiNiTO
8
إدراك الكلام فى البيئة المدرسية لدى الأطفال زارعى القوقعة .
Page
295-323
ايهاب الببلاوي; نهلة رفاعي; ايناس عبدالرؤوف
View Article
|
PDF
1.95 MB
|
View on SCiNiTO
9
فعالية برنامج تدريبي باستخدام تقنية الواقع المعزز فى تنمية السلوكيات غير اللفظية لدى الأطفال من ذوي ا ضطراب طيف التوحد
Page
324-376
دينا محمد
View Article
|
PDF
3.31 MB
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية برنامج تدريبي قائم على الوظائف التنفيذية في تنمية بعض عادات العقل وخفض الاخفاق المعرفي لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم .
Page
377-509
هبة سعد
View Article
|
PDF
2.35 MB
|
View on SCiNiTO
11
مهام التماسك المركزي وعلاقتها بالإدراك الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد .
Page
510-579
سارة يوسف
View Article
|
PDF
2.21 MB
|
View on SCiNiTO
12
Teachers’ Self – Efficacy Scale in Deaf Education: Scale Development and Validation
Page
580-605
عبدالعزيز القحطاني
View Article
|
PDF
1.99 MB
|
View on SCiNiTO