EKB Journal Management System

1.

صيغة مقترحة للتعليم المستمر في جمهورية مصر العربية على ضوء خبرات بعض الدول الآسيوية

Pages 1-72
عبير حسن مصطفى حسان

2.

القيادة الأخلاقية والاستقامة التنظيمية بجامعة المنوفية (دراسة ميدانية)

Pages 73-182
هناء محمد جلال جمال الدين لطفي

3.

تصورات ومفاهيم مربيات حاضنات الأطفال حول التعلم الاجتماعي والعاطفي

Pages 183-234
رغدة محمد نجيب مصالحة

4.

فعالية برنامج إرشاد جمعي للتدريب على المهارات الاجتماعية لدى طلبة مرحلة ما بعد التعليم الأساسي بسلطنة عمان.

Pages 235-266
عامر الحبسي; جوخة الصوافية; أمينة بن قويدر

5.

تقييم دور المشرفات التربويات في توظيف استخدام مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر معلمات المرحلة الابتدائية

Pages 267-288
غاده بنت سليمان بن عواض الزايدي

6.

الحساسية الانفعاليه وعلاقتها بالتفكير (السريع – البطيء) لدى تلاميذ مدارس الفائقين (ورقة بحثيه مشتقة من رساله الماجستير صحة نفسيه)

Pages 289-320
أحمد سامى محمد سراج الدين; عبد الهادي السيد عبده; عبير حمدي حسنين

7.

أثر التفاعل بين الاستعداد للتعلم عن بعد والتركيز التنظيمي وحضور المعلم الجامعي كما يدركه طلبة كلية التربية في الرضا عن التعلم عبر بيئة التعلم الإلكتروني

Pages 321-434
أسماء حمزة محمد عبد العزيز

8.

فعالية برنامج قائم على مبادئ نظرية التدفق النفسى لتنمية السعادة الأكاديمية والدافعية الداخلية لدى طلاب كلية التربية مرتفعى الملل الاكاديمى

Pages 435-526
إيمان محمد عبد العال محمد

9.

برنامج تدريبي قائم على تطبيقات الثورة الصناعية الخامسة لتنمية الكفايات الرقمية ومهارات إدارة المعرفة المهنية وتقدير القيمة الوظيفية لمعلمي التاريخ وعلم النفس بالمرحلة الثانوية

Pages 527-682
سلوى محمد عمار عبد العزيز; أميرة محمود محمد صميدة

10.

Programme basé sur l’utilisation de quelques stratégies métacognitives pour développer les compétences de la production écrite chez les futurs enseignants du FLE

Pages 1-76
Iman Anwar Zekri