EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 3 - Serial Number 2, September 2024, Page 1-682  XML

1

صيغة مقترحة للتعليم المستمر في جمهورية مصر العربية على ضوء خبرات بعض الدول الآسيوية

Page 1-72
عبير حسن مصطفى حسان

2

القيادة الأخلاقية والاستقامة التنظيمية بجامعة المنوفية (دراسة ميدانية)

Page 73-182
هناء محمد جلال جمال الدين لطفي

3

تصورات ومفاهيم مربيات حاضنات الأطفال حول التعلم الاجتماعي والعاطفي

Page 183-234
رغدة محمد نجيب مصالحة

4

فعالية برنامج إرشاد جمعي للتدريب على المهارات الاجتماعية لدى طلبة مرحلة ما بعد التعليم الأساسي بسلطنة عمان.

Page 235-266
عامر الحبسي; جوخة الصوافية; أمينة بن قويدر

5

تقييم دور المشرفات التربويات في توظيف استخدام مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر معلمات المرحلة الابتدائية

Page 267-288
غاده بنت سليمان بن عواض الزايدي

6

الحساسية الانفعاليه وعلاقتها بالتفكير (السريع – البطيء) لدى تلاميذ مدارس الفائقين (ورقة بحثيه مشتقة من رساله الماجستير صحة نفسيه)

Page 289-320
أحمد سامى محمد سراج الدين; عبد الهادي السيد عبده; عبير حمدي حسنين

7

أثر التفاعل بين الاستعداد للتعلم عن بعد والتركيز التنظيمي وحضور المعلم الجامعي كما يدركه طلبة كلية التربية في الرضا عن التعلم عبر بيئة التعلم الإلكتروني

Page 321-434
أسماء حمزة محمد عبد العزيز

8

فعالية برنامج قائم على مبادئ نظرية التدفق النفسى لتنمية السعادة الأكاديمية والدافعية الداخلية لدى طلاب كلية التربية مرتفعى الملل الاكاديمى

Page 435-526
إيمان محمد عبد العال محمد

9

برنامج تدريبي قائم على تطبيقات الثورة الصناعية الخامسة لتنمية الكفايات الرقمية ومهارات إدارة المعرفة المهنية وتقدير القيمة الوظيفية لمعلمي التاريخ وعلم النفس بالمرحلة الثانوية

Page 527-682
سلوى محمد عمار عبد العزيز; أميرة محمود محمد صميدة

10

Programme basé sur l’utilisation de quelques stratégies métacognitives pour développer les compétences de la production écrite chez les futurs enseignants du FLE

Page 1-76
Iman Anwar Zekri