iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2024, Issue 3 - Serial Number 2, September 2024, Page 1-682
1
صيغة مقترحة للتعليم المستمر في جمهورية مصر العربية على ضوء خبرات بعض الدول الآسيوية
Page
1-72
عبير حسن مصطفى حسان
View Article
|
PDF
1.63 MB
|
View on SCiNiTO
2
القيادة الأخلاقية والاستقامة التنظيمية بجامعة المنوفية (دراسة ميدانية)
Page
73-182
هناء محمد جلال جمال الدين لطفي
View Article
|
PDF
5.25 MB
|
View on SCiNiTO
3
تصورات ومفاهيم مربيات حاضنات الأطفال حول التعلم الاجتماعي والعاطفي
Page
183-234
رغدة محمد نجيب مصالحة
View Article
|
PDF
1.77 MB
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج إرشاد جمعي للتدريب على المهارات الاجتماعية لدى طلبة مرحلة ما بعد التعليم الأساسي بسلطنة عمان.
Page
235-266
عامر الحبسي; جوخة الصوافية; أمينة بن قويدر
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
5
تقييم دور المشرفات التربويات في توظيف استخدام مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر معلمات المرحلة الابتدائية
Page
267-288
غاده بنت سليمان بن عواض الزايدي
View Article
|
PDF
884.7 K
|
View on SCiNiTO
6
الحساسية الانفعاليه وعلاقتها بالتفكير (السريع – البطيء) لدى تلاميذ مدارس الفائقين (ورقة بحثيه مشتقة من رساله الماجستير صحة نفسيه)
Page
289-320
أحمد سامى محمد سراج الدين; عبد الهادي السيد عبده; عبير حمدي حسنين
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر التفاعل بين الاستعداد للتعلم عن بعد والتركيز التنظيمي وحضور المعلم الجامعي كما يدركه طلبة كلية التربية في الرضا عن التعلم عبر بيئة التعلم الإلكتروني
Page
321-434
أسماء حمزة محمد عبد العزيز
View Article
|
PDF
3.52 MB
|
View on SCiNiTO
8
فعالية برنامج قائم على مبادئ نظرية التدفق النفسى لتنمية السعادة الأكاديمية والدافعية الداخلية لدى طلاب كلية التربية مرتفعى الملل الاكاديمى
Page
435-526
إيمان محمد عبد العال محمد
View Article
|
PDF
2.42 MB
|
View on SCiNiTO
9
برنامج تدريبي قائم على تطبيقات الثورة الصناعية الخامسة لتنمية الكفايات الرقمية ومهارات إدارة المعرفة المهنية وتقدير القيمة الوظيفية لمعلمي التاريخ وعلم النفس بالمرحلة الثانوية
Page
527-682
سلوى محمد عمار عبد العزيز; أميرة محمود محمد صميدة
View Article
|
PDF
3.88 MB
|
View on SCiNiTO
10
Programme basé sur l’utilisation de quelques stratégies métacognitives pour développer les compétences de la production écrite chez les futurs enseignants du FLE
Page
1-76
Iman Anwar Zekri
View Article
|
PDF
1.75 MB
|
View on SCiNiTO