iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2024, Issue 4, December 2024, Page 1-600
1
التحولات الثقافية في ظل العولمة (الواقع ومقاربة منطقية للتفرد أو الاندماج)
Page
1-24
محمود فوزي أحمد بدوي
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي على الهوية الشخصية والتفكير الإيجابي لدى طلاب الجامعة
Page
25-72
رانيـــا عثمــان عبــدالعــزيززيـــان
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
3
رؤية مقترحة لتنمية التفكير الاستراتيجي للقيادات الجامعية لتحقيق أبعاد الرشاقة الاستراتيجية في الجامعات المصرية
Page
73-146
هناء محمد محمدي هيكل
View Article
|
PDF
1.68 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر استخدام استراتيجية التعليم المقلوب في تدريس الاقتصاد المنزلي على تنمية المهارات اليدوية والدافعية للتعلم لدى تلميذات المرحلة الإعدادية
Page
147-202
نوسة جمعة عبد الرؤف أحمد
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
5
أساليب تقديم الاشارات المرجعية بأدوات التدوين الاجتماعي المصاحبة لمصادر التعلم الرقمية وأثرها على تنمية مستويات عمق المعرفة وخفض التجول العقلي لدى طلاب معلم الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة
Page
203-328
محمد شوقي حذيفة; عباس عبدالعزيز الجنزوري
View Article
|
PDF
2.53 MB
|
View on SCiNiTO
6
الوظائف اللغوية المضمنة في نشاطات كتب لغتي للمرحلة الابتدائية
Page
329-374
عبدالعزيز بن محمد بن مانع الشمري
View Article
|
PDF
719.66 K
|
View on SCiNiTO
7
الحيوية الذاتية وعلاقتها باليقظة العقلية لدى طلاب الجامعة (ورقة بحثية مشتقة من رسالة الماجستير)
Page
375-406
سمر عاطف محمد محمد; لطفي عبد الباسط إبراهيم; نوال شرقاوي بخيت
View Article
|
PDF
846.13 K
|
View on SCiNiTO
8
الإسهام النسبي لكل من الأنا الهادئة والشفقة بالذات في التنبؤ بالوجود النفسي الأفضل لدى طلبة الجامعة
Page
407-448
ضياء الدين فوزي معوض; نعيـمة جمال شمـس; حنان محمد الجمال
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية التدريس القائم على الدمج بين دورة التعلم والتمثيلات الرياضية في تنمية القوة الرياضياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
449-494
عبدالمولى عبدالرحمن عبدالمولى المسلوت; فتيحة أحــمد بطيــخ; عبدالناصر محمد عبدالحميد
View Article
|
PDF
1 MB
|
View on SCiNiTO
10
استخدام المُدخل البيني في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات الفهم العميق والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلةالإعدادية
Page
495-600
دعاء عبد السلام الشاعر; إيمان رجب حشيش
View Article
|
PDF
1.93 MB
|
View on SCiNiTO