EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 4 - Serial Number 5, December 2024, Page 1-372  XML

1

فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاء الناجح فى الجغرافيا لتنمية التفكيــر المنظومى لدى تلاميــذ المرحلة الإعدادية

Page 1-44
هبه محمد جمال عبدالشافى عمران; علي حسين عطية; سها حمدى زوين

2

استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم الممتع لتنمية مهارات الفهم العميق للمشكلات الرياضية لدى التلاميذ مختلفي التحصيل بالمرحلة الإعدادية

Page 46-86
شيماء طه عبد العزيز الناظر; فتيحة أحمد بطيخ; عبد الناصر محمد عبد الحميد

3

الريادة الاستراتيجية مدخلاً لتطوير أداء رؤساء الأقسام الأكاديمية بالجامعات المصرية (دراسة لآراء أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنوفية )

Page 87-140
رضا إسماعيل عبدالعزيز; محمود فوزي أحمد بدوي; سماح السيد محمد السيد

4

مستوى تمكن الطلاب المعلمين بشعبة اللغة العربية من مهارات تدريس النقد الأدبي

Page 141-168
إبتهال سامي أحمد حبيب; عيد محمد شبايك; علاء أحمد المليجي

5

استراتيجية مقترحة قائمة على دمج خرائط التفكير ونموذج "CAME" لتنمية التفكير عالي الرتبة في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية

Page 169-204
عادل مصطفى عبد الحميد أبو الحسن; فتيحة أحمد بطيخ; عبدالناصر محمد عبدالحميد

6

التفاعل بين الافصاح عن الذات والحيوية الذاتية علي ادمان الانترنت لدي طلاب الجامعة

Page 205-246
ياسمين محمود صادق محمد; نبية إبراهيم إسماعيل; عبد العال حامد عجوة

7

التنمية المهنية الرقمية مدخلا لتطوير الأداء المهني للأخصائيين الإجتماعيين بإدارات رعاية الشباب بجامعة المنوفية

Page 247-292
معتز محمد إبراهيم عبدالعال; محمود فوزى بدوى; أسماء فتحى السيد

8

فاعلية برنامج إنفوجرافيك قائم علي الويب لتنمية مفاهيم التنمية المستدامة في الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 293-336
ريهام محمد عبدالفتاح عبدالحق; رفيق سعيد البربري; سها حمدي زوين

9

دور الأسرة في تعزيز الأمن النفسي لطفل الروضة من وجهة نظر المعلمـات

Page 337-372
إلهام عفيفي عبد الحكيم محمد; حنان فوزي الصادق; هبة أحمد البنا

10

استخدام الواقع المعزز لتنمية مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية لتلاميذ المرحلة الابتدائية بالمدارس الرسمية للغات

Page 1-36
لمياء كمال عبد الواحد سمرى; أحمد حسن سيف الدين; حلمي أبو الفتوح عمار

11

The Effectiveness of Using the Transactional-Interactional Approach in Developing preparatory School Pupils’ EFL Oral Communication Skills

Page 37-78
Sara Rabie Elsayed Shehatah Hamed; Nahed Mohamed Ghoneim; Heba Elsayed Elghotmy