EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 27, Issue 4, October 2024, Page 1-428  XML

1

استخدام التعلم التقدمي ثلاثى الأبعاد 3D Learning Progression (3DLP)عن مفهوم المادة فى تكوين بنية التلاميذ المفاهيمية وتنمية تفكيرهم التصميمي

Page 1-44
شرين شحاته عبد الفتاح

2

فاعلية التدريس باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية عمق المعرفة والميل نحو استخدامها في تعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي

Page 45-97
علاء أحمد أمين عموش

3

برنامج تدريبي مقترح قائم على المستحدثات التكنولوجية لتنمية مهارات التدريس الرقمي لدى الطلاب المعلمين شعبة التعليم الأساسي تخصص العلوم بكلية التربية

Page 99-147
سمية عيسى الشرقاوي الشرقاوي

4

فاعلية مقرر العلوم البيئية المطور وفقا لأبعاد التنمية المستدامة في تنمية مهارات حل المشكلات البيئية والكفاءة الذاتية الأكاديمية لدي الطالبات المعلمات بجامعة عين شمس

Page 148-210
نعمة طلخان زكي هجرس هجرس

5

استخدام التعليم الترفيهي الرقمي في تدريس العلوم لتنمية بعض مهارات التفكير التقويمي والذكاء الوجداني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 211-267
ناريمان جمعه

6

برنامج مقترح في التعليم البيئي من أجل التنمية المستدامة قائم علي تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأثره في تنمية المدافعة البيئية وبعض مهارات النمذجة المناخية لدي الطلاب المعلمين

Page 268-315
سماح أحمد حسين محمد حسين; سماح أحمد حسين محمد حسين

7

برنامج قائم على النظرية التواصلية باستخدام المنصة التعليمية جوجل كلاس روم "Google Classroom" لتنمية المفاهيم العلمية ومهارات التفكير البصري في مادة العلوم لدى الطلاب ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الثانوية الفنية

Page 316-376
أسماء الخياط

8

برنامج تدريبي قائم على توجه التعليم (4.0) في ضوء معايير NSTA/ASTE لإعداد معلم العلوم لتنمية الأداء الإبداعيوالانضباط الشخصي للمعلم

Page 3777-428
ابتسام تمساح

9

المؤتمر العلمى الرابع والعشرون "التربية العلمية: توجهات مستقبلية"