iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 40, Issue 7, July 2024, Page 1-318
1
أهم المهــارات القيــادية لرؤســاء الأقســام الأكاديمية وعلاقتها بالرضــا الوظيفــي لأعضاء الهيئة التدريســية (دراســة ميدانيـــة علــى جامعــة حائــل)
Page
1-52
MAJED ALI H. ALMUTLAQ
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
2
بيئــة تعلم إلكترونيــة قائــمة علــى التلعيــب وأثرهــا علــى تنميــة مهــارات انتــاج الأنشطــة الإلكترونيــة والاستمتــاع بالتعلــم لــدى طالبــات ماجستيــر تقنيــات التعليــم بجامعــة الملــك خالـــد
Page
53-94
افنان محمد عايض عبد الله
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
3
الاحتــراق النفســي وعلاقتــه بــالأداء الوظيفــي لــدى المربيــات فــي مراكــز التربيـــة الخاصـــة فـــي محافظــــة بيـــت لحــــم
Page
95-141
Lana Zoughbei
View Article
|
PDF
1 MB
|
View on SCiNiTO
4
استـــخدام التعلــم المدمـــج المتنـــاوب فــي تدريــس العلـــوم لتنميـــة بعــض عـــادات العقـــل لـــدى تلاميــذ المرحلـــة الإعداديـــــة
Page
142-178
أية شحاتة سليم حسين; السيد شحاتة محمد; عمر سيد خليل; سماح أحمد حسين
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
5
الخصائـــص السيــكومتـريــة لمقيـــاس الاستعـــداد لمناصـــرة الـــذات لـــدي طـــلاب الجامــــعة
Page
179-207
مها صلاح سيد محمد; مصطفى عبدالمحسن الحديبي; ميسرة حمدي شاكر محمود
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
6
واقـــع ممارســة ثقافــة الحـــوار لـــدى طلبـــة كليــة التربيـــة الأساسيــة فـــي دولـــة الكويــت ودور أعضـــاء الهيئـــة التدريسيـــة فـــي تعزيزهــــا
Page
208-249
خالد الفضاله; عروب أحمد القطان; هديل الشطي
View Article
|
PDF
1004.97 K
|
View on SCiNiTO
7
"رؤيـــة مستقبليــة لإنشــاء مركــز لرعايــة جماعــات الموهوبيــن والمتفوقيــن بجامعــة أسيــوط : دراســة استشــرافية"
Page
250-281
إيمان فاروق محمد عبد القادر; عليو علي ابراهيم عليو
View Article
|
PDF
981.03 K
|
View on SCiNiTO
8
العـــــلاج التحليلـى العقلى بالحرية النفسية لصمويل بشرى لخفـــض حـــدة السلـــوك الفوضـــوى لــذوي صعوبـــات التعلــــم دراســـة حــالة
Page
282-318
عبدالرحمن الفضلي; حسن محمد حويل; صمويل تامر بشري
View Article
|
PDF
939.88 K
|
View on SCiNiTO