iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 40, Issue 8.2, August 2024, Page 1-314
1
وحـدة مطورة من منهج الجغرافيا في ضوء الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2023-2030 المدعمة بدراسة الحالة لتنمية بعض المفاهيم وقيم المواطنة والوعـي بمخاطر الفساد لطلاب الصف الأول الثانـوي
Page
1-83
مها كمال حفني نخيل
View Article
|
PDF
1.83 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر استخدام الألعـاب التعليمية الإلكترونية في تدريس الرياضيات للصف الثاني الابتدائي على تنمية مهارة حل المشكـلات
Page
84-116
سلمى خليل صلاح عبدالرحمن; زينب محمود محمد کامل; زكريا جابر حناوي بشاي
View Article
|
PDF
913.47 K
|
View on SCiNiTO
3
القيــادة الريادية في التعليم الجامعى
Page
117-151
أمانى فرغلى جلال يونس; عبد التواب عبد اللاه عبد التواب; بهاء الدين عربي محمد عمار
View Article
|
PDF
785.71 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية التعلم المنتشر في تنمية مهارات تصميم مواقـع الويب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
152-183
هاجر محفوظ محمد محمد; حسن محمد حويل خليفة; حسنية محمد حسن المليجي
View Article
|
PDF
940.2 K
|
View on SCiNiTO
5
واقـع المشكلات التعليمية والسلوكية لدى الطلبة ذوي الإعاقات السمعية وآليات مواجهتها من وجهة نظر المعلمين والمشرفين التربويين والقيادات المدرسية بمدينة تبوك
Page
184-217
غالب البلوي; عثمان علي القحطاني
View Article
|
PDF
928.67 K
|
View on SCiNiTO
6
أثر استـراتيجية التفكير البصري لتنمية الأداء المهاري في التربية الفنية لتلاميذ الصف التاسع بدولة الكويت
Page
218-253
حمد فلاح سعد الشريجة; امنيه محمد ابراهيم أحمد عبدالقادر; وجدي رفعت نخلة
View Article
|
PDF
936.25 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلـية برنامج قائم على تطبيقات الحوسبة السحابية في تنمية الوعي التكنولوجي لدى طالبات الدبلوم في الكلية التطبيقية بجامعة أم القرى
Page
254-279
أماني الشعيبي
View Article
|
PDF
705.76 K
|
View on SCiNiTO
8
استخـدام نموذج التعلم المستند إلى التحفيز ARCS في تحسين الأداء القرائي الجهري لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الإعدادية
Page
280-314
أحمـد محـمد علي رشـوان; أماني حامد مرغني طلبة
View Article
|
PDF
955.05 K
|
View on SCiNiTO