EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 40, Issue 9, September 2024, Page 1-213  XML

1

بــرنامــج تعلــم عــن ﹸبعـــد بإستخــدام منصــــة زووم لتنميـــة بـــعض المفاهيــم الجغرافيـــة الجديــدة وحب الإستطــلاع المعرفــي لطـــلاب شعبـــة الدراســـات الإجتماعيـــة بالدبلــوم العـــام نظــام العـــام الــواحد

Page 1-50
مها كمال حفني نخيل

2

Using Self-Regulated Learning Supported by Artificial Intelligence (AI) Chatbots to Develop EFL Student Teachers' Self-Expression and Reflective Writing Skills

Page 1-66
محمود عبد الله

3

بــرنــامــج إرشادي للـــوالديــن قائــم علــى نهـــج Hanen لتحسيــن مهــارات التفــاعــل الاجتمــاعــي لــدى أطفــال التــوحــد

Page 51-78
مصطفى صابر صبره علي; محمد رياض أحمد عبد الحليم; داليا جعفر علي

4

دور أقســـام وفـــرق التدريـــب فـــي إدارات التعليــم فـــي تحقيـــق المسؤوليـــة المجتمعيـــة علـــى ضـــوء برنامــج تنميــة القـــدرات البشريـــة

Page 79-108
فهد العتيبي; عبدالله مسفر الحمالي القحطاني

5

واقـــع العمــل التطوعـــي فـــي المــدارس الثانويــة للبنــات بمحافظـــة بيـــش

Page 109-140
مريم محمد عميش; محمد فراج علي الحارثي

6

مـــدى توظيـــف معلمـــي اللغـــة العربيـــة مهـــارات التفكيـــر والأنشطــــة الداعمــــة الإبداعيـــة فـــي تدريسهـــم مـــن وجهـــة نظرهـــــم

Page 141-180
عبدالرحمن ناجي

7

العـــلاج التحليلـــى العقلــى بالحريــة النفسيـــة لصمويـــل بشرى لتحسيـــن المرونــة النفسيـــة لــذوي الإعاقــة الحركيــة دراســـة حالــــة

Page 181-213
محمد الرشيدي; صمويل تامر بشرى خليل; فاطمة محمد عمران