iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 40, Issue 9, September 2024, Page 1-213
1
بــرنامــج تعلــم عــن ﹸبعـــد بإستخــدام منصــــة زووم لتنميـــة بـــعض المفاهيــم الجغرافيـــة الجديــدة وحب الإستطــلاع المعرفــي لطـــلاب شعبـــة الدراســـات الإجتماعيـــة بالدبلــوم العـــام نظــام العـــام الــواحد
Page
1-50
مها كمال حفني نخيل
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
2
Using Self-Regulated Learning Supported by Artificial Intelligence (AI) Chatbots to Develop EFL Student Teachers' Self-Expression and Reflective Writing Skills
Page
1-66
محمود عبد الله
View Article
|
PDF
952.9 K
|
View on SCiNiTO
3
بــرنــامــج إرشادي للـــوالديــن قائــم علــى نهـــج Hanen لتحسيــن مهــارات التفــاعــل الاجتمــاعــي لــدى أطفــال التــوحــد
Page
51-78
مصطفى صابر صبره علي; محمد رياض أحمد عبد الحليم; داليا جعفر علي
View Article
|
PDF
902.75 K
|
View on SCiNiTO
4
دور أقســـام وفـــرق التدريـــب فـــي إدارات التعليــم فـــي تحقيـــق المسؤوليـــة المجتمعيـــة علـــى ضـــوء برنامــج تنميــة القـــدرات البشريـــة
Page
79-108
فهد العتيبي; عبدالله مسفر الحمالي القحطاني
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
5
واقـــع العمــل التطوعـــي فـــي المــدارس الثانويــة للبنــات بمحافظـــة بيـــش
Page
109-140
مريم محمد عميش; محمد فراج علي الحارثي
View Article
|
PDF
785.54 K
|
View on SCiNiTO
6
مـــدى توظيـــف معلمـــي اللغـــة العربيـــة مهـــارات التفكيـــر والأنشطــــة الداعمــــة الإبداعيـــة فـــي تدريسهـــم مـــن وجهـــة نظرهـــــم
Page
141-180
عبدالرحمن ناجي
View Article
|
PDF
961.27 K
|
View on SCiNiTO
7
العـــلاج التحليلـــى العقلــى بالحريــة النفسيـــة لصمويـــل بشرى لتحسيـــن المرونــة النفسيـــة لــذوي الإعاقــة الحركيــة دراســـة حالــــة
Page
181-213
محمد الرشيدي; صمويل تامر بشرى خليل; فاطمة محمد عمران
View Article
|
PDF
925.23 K
|
View on SCiNiTO