iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 40, Issue 10.2, October 2024, Page 1-277
1
النمــــوذج البنائـــي للعلاقـــات بيــن مناصـــرة الـــذات والتــدفق الأكاديمـــي واليقظـــة العقليــة لطـــلاب الجامعـــة ذوي صعوبـــات التعلــــم
Page
1-80
إيمان صلاح الدين الشريف
View Article
|
PDF
1.81 MB
|
View on SCiNiTO
2
درجـــة إســهام الذكــاء الناجــــح فـــي رأس المــــال النفســـي لــــدى معلمــــي المرحلــــة الابتدائيــــة بمـــدينــــة تبــــوك
Page
81-114
إلهام سرور معزي البلال
View Article
|
PDF
720.89 K
|
View on SCiNiTO
3
تطبيـــق أنشـــطة التعلـــم الممتـــع فـــي تدريـــــس الرياضيــــات مــــن وجهــــة نظـــر معلمــــي المرحلــــة الابتدائيــــة بالمدينـــــة المنـــــورة
Page
115-146
سلوى برزنجي
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعليــة برنامــج تدريبـــي قائـــم علـــى بعـــض فنيــات البرمجــة اللغويـــة العصبيـــة لتنميـــة بعــض مهـــارات التواصـــل اللغـــوى لـــدى الأطفـــال ذوى الإعاقـــة السمعيــــة (دراســـة حالــــة )
Page
147-177
فاتن محمد عبد الرحيم ثابت; إمام مصطفى سيد; زينب محمود محمد کامل
View Article
|
PDF
999.64 K
|
View on SCiNiTO
5
برنامـــج تدريبـــي قائـــم علـــي الرســـوم المتحركـــة لخفـــض اضطرابــــات (الابـــدال و التشويـــة) عنـــد أطفـــال مرحلـــة الطفولـــة ( دراســـة حــالـــة )
Page
178-202
جهاد طه عبد الوارث عثمان سرحان; إمام مصطفى سيد; زينب محمود محمد کامل
View Article
|
PDF
937.69 K
|
View on SCiNiTO
6
الخصائـــص السيكــومتريـــة لمقيــاس الصلابـــة النفسيــــة للأطفـــال المتلعثميـــن
Page
203-228
هالة عنتر; صمويل تامر بشرى خليل; صابر أحمد جلال
View Article
|
PDF
841.37 K
|
View on SCiNiTO
7
الخصائـــص السيكومتريـــة لمقيـــاس الإدراك المعرفـــي لأطفــــال اضـــطراب طيـــف التـــوحــــد
Page
229-253
رشا عليان أحمدعليان; حسن عمران حسن عمران; ميسرة حمدي شاكر محمود
View Article
|
PDF
816.86 K
|
View on SCiNiTO
8
مـــدى مساهمـــة تطبيقــات الذكــــاء الاصطناعـــي فـــي تطويــــر المهـــارات البحثيـــة لطلبـــة الدراســـات العليـــا فـــي جامعـــة حفـــر الباطـــن
Page
254-277
راضي تركى عذبي الشمري
View Article
|
PDF
734.45 K
|
View on SCiNiTO