iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 3, Issue 8, July 2024
1
تصميم منصة إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب لتنمية المهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الأساسية بالمملكة الأردنية الهاشمية
Page
1-30
قاسم سليمان علي النعيمات; عبد العزيز طلبة عبد الحميد عمر; عبد العال عبد الله السيد احمد
View Article
|
PDF
751.05 K
|
View on SCiNiTO
2
تطببيقات الرؤية الحاسوبية القائمة على الرسوم العفوية وأثرها على تنمية مهارات الفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها
Page
31-68
رامي سمير محمد السراجي
View Article
|
PDF
908.25 K
|
View on SCiNiTO
3
تصميم بيئة تعلم مقلوب قائمة على الفيديو التكيفي وفقاً للسعة العقلية لتنمية القواعد النحوية لتلاميذ الحلقة الإعدادية
Page
69-130
رامي سمير محمد السراجي
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر تصميم منصة تعليمية افتراضية قائمة على تطبيقات ميكروسوفت تيمز على تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
131-184
أحمد عبد العاطي عباس عطية; عبد العزيز طلبة عبد الحميد عمر; إسماعيل محمد إسماعيل حسن
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية بعض تطبيقات محفزات الألعاب الإلكترونية في تنمية التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثالث الاساسي بمحافظة مَسقط.
Page
185-230
غصون فيصل محمود جابر; عبد العزيز طلبة عبد الحميد عمر; منال شوقي بدوي
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية تكنولوجيا الواقع الممتد في تنمية مهارات تصميم المشروعات الروبوتية وانتاجها لدى طلاب المرحلة المتوسطة
Page
231-284
أشرف رضوان رضوان سليمان; عبد العزيز طلبة عبد الحميد عمر; ريهام محمد أحمد الغول
View Article
|
PDF
1006.5 K
|
View on SCiNiTO