EKB Journal Management System

1.

أثر التفاعل بين نمطى التدريب الإلكتروني (المكثف - الموزع) ومستوى السعة العقلية (مرتفع - منخفض) في بيئة إلكترونية على تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية الإلكترونية لدى طالبات رياض الأطفال

Pages 1-67
حنان محمد السيد خليل

2.

نمط التواصل بروبوتات الدردشة التفاعلية (النص/ لغة الإشارة/ متعدد الوسائط) وأثره على تنمية مهارات الحاسب الآلي والدافعية للتعلم وخفض التجول العقلي لدى الطلاب ضعاف السمع

Pages 69-179
غادة ربيع خليفة; زينب ياسين ابراهيم

3.

التفاعل بين أنماط تقديم الدعم الذكي والمحفزات التعليمية في بيئة افتراضية ثلاثية الأبعاد وأثره على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 181-221
رحاب الدسوقي أبواليزيد; عبدالعزيز طلبه; إسماعيل محمد

4.

أثر امتلاك طلاب الجامعات للمهارات الرقمية في تعزيز استخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي في التعليم: دراسة تطبيقية على طلاب جامعة الملك فيصل بالأحساء

Pages 223-259
رفدان الهجهوج

5.

واقع توظيف القصة الرقمية التعليمية من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال بمدينة الرياض

Pages 261-347
أيمن فوزي خطاب مدكور; لولوة محمد حجري المطيري

6.

اتجاهات معلمي المرحلة الثانوية نحو استخدام التطبيقات التربوية للذكاء الاصطناعي في تدريس مادة علم النفس

Pages 349-372
فوزية سالم إسديرة

7.

مدى تضمين المهارات الحياتية في كتاب الطالب والأنشطة لذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر المعلمين

Pages 374-426
محمد عبده حسيني; أميرة محمد المحيميد

8.

دراسة مقارنة بين الفن الشعبي المصري وفن القط العسيري بالمملكة العربية السعودية

Pages 428-466
محمود لطفي بكر عجور