iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, Issue 17, November 2024, Page 1-290
1
الذكاء الاصطناعي وجودة البحث العلمي كمتطلب لرؤية مصر 2030
Page
1-11
محمود طه
View Article
|
PDF
675.61 K
|
View on SCiNiTO
2
دورة النشاط التدريبي وفاعليتها في تنمية الكفاءة البحثية لدي معلمي اللغة الإنجليزية في بحوث الفعل والاتجاه نحو التدريب الإلكتروني
Page
13-62
Ali Hassan Najmi
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور التقنيات المساندة في دعم مهارات التوظيف للطالبات ذوات الإعاقة الفكرية من وجهة نظر المعلمات
Page
64-110
محمد عبده حسيني; مها خالد الغربي
View Article
|
PDF
956.8 K
|
View on SCiNiTO
4
" المستحدثات التكنولوجية وتطوير مهارات المعلمين والتدريب المدمج نموذجاً "
Page
112-130
حسن شحاتة
View Article
|
PDF
409.07 K
|
View on SCiNiTO
5
أثر المزيج التسويقي على كفاءة اداء الخدمات المصرفية الالكترونية بالتطبيق على البنك العربي السعودي
Page
132-177
حسب النبى عمر ، عمر نور الدائم حياتى ، الأمين الزين أحمد
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
6
مستوى توفر المهارات الرقمية اللازمة لاستخدام أدوات التعلم الذكية لدى معلمي المرحلة الابتدائية بمحافظة الأحساء
Page
179-219
أيمن فوزي خطاب مدكور; زينب بنت سعد جمعه الجميعه
View Article
|
PDF
975.07 K
|
View on SCiNiTO
7
حقائب التدريب الموجهة لمعلمي الأحياء بمنطقة الباحة، ومدى تأثيرها على جودة الأداء المهني لديهم
Page
221-283
وفاء الزهرانى ، ابراهيم الزهرانى
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
8
"تقنية الهولوجرام (Hologram technology) وتعليم الرياضيات وتعلمها "
Page
285-296
ماجد حسن حمد الحيزان
View Article
|
PDF
655.17 K
|
View on SCiNiTO
9
" الكفايات اللغوية للمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية وإمكانية تنميتها الكترونياً"
Page
298-311
قمراء ال سعيدان
View Article
|
PDF
504.67 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تحقيق نواتج التعلم في مقرر الرياضيات لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمحافظة المزاحمية
Page
313-340
جواهر الرشيد; غادة النعيمي
View Article
|
PDF
770.39 K
|
View on SCiNiTO
11
مستوى جودة التعليم لدى معلمي التربية المهنية في ضوء بعض المتغيرات
Page
342-377
بسام أحمد العجلوني; زيد ظاهر خلف
View Article
|
PDF
694.61 K
|
View on SCiNiTO
12
نمطا المراجعة الإلكترونية (فردي – تشاركي) وأثر تفاعلهما مع مستوى الخبرة التكنولوجية (مرتفع- منخفض) ببيئة التعلم الالكترونية لتنمية مهارات تصميم صفحات الويب وخفض الضجر الأكاديمي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
379-519
مصطفي سلامة عبد الباسط; مينا وديع جرجس
View Article
|
PDF
2.42 MB
|
View on SCiNiTO