EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 21, Issue 122, July 2024, Page 1-793 (عدد يوليو جزء أول 2024)  XML

1

نمط الفواصل والأنشطة البينية داخل بيئة تعلم إلكتروني متباعد والتفاعل بينهم لتنمية مهارات التوثيق الإلكتروني وخفض التجول العقلي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية

Page 1-99
إيمان مهدى; شيماء فهيم; عبلة حواش

2

استخدام نموذج مقترح لتدريس فيزياء المتحكمات الدقيقة قائم على النمذجة العلمية والنماذج اللغوية الكبيرة لتنمية التفكير الحاسوبي والمبادئ والتعميمات العلمية لطلاب الجامعة التكنولوجية

Page 100-178
عيد محمد عبد العزيز أبو غنيمة; محمد السيد عبد البر الزعليك

3

التخطيط لجامعات العمر الثالث كمدخل لتعزيز العدالة التربوية بمصر

Page 179-242
وليد محمد عبد الحليم علي; حنان احمد الروبي

4

فاعلية نموذج هندي رباعي المراحل في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات الفهم العميق لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى

Page 243-289
محمود محمد

5

الدور الوسيط والمُعدل لمتغيرات السلوك المُخطط في العلاقة بين التحرر الأخلاقي والتنمر الإلكتروني لدى طلبة الجامعة

Page 290-423
سامح حرب

6

الاستخدام المشكل للهواتف الذكية وعلاقته بجودة الحياة والأعراض الاكتئابية لدى طلاب الجامعة

Page 424-470
مجدي عبد الغني حافظ غانم

7

فاعلية برنامج مقترح في الفلسفة النسوية لتنمية أبعاد المساندة الاجتماعية والوعي بقيم العدالة الجندرية لدى طلاب الدبلوم العامة في كلية التربية

Page 471-557
هناء حلمى عبد الحميد أبو نعمة

8

الحوكمة الرقمية والسمعة الاستراتيجية لجامعة سوهاج (دراسة تحليلية)

Page 558-720
د. عبدالعاطي عبدالعزيز

9

الابتزاز العاطفي وعلاقته بالتوافق الجامعي في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى طالبات الدبلوم التربوي المتزوجات بكلية التربية جامعة الزقازيق

Page 721-772
مروة حمدي عبد الله هلال هلال

10

الذكاء العاطفي والقيادة التربوية التحويلية

Page 773-793
أريج علي محمد الفوزان