EKB Journal Management System

1.

نمط الفواصل والأنشطة البينية داخل بيئة تعلم إلكتروني متباعد والتفاعل بينهم لتنمية مهارات التوثيق الإلكتروني وخفض التجول العقلي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية

Pages 1-99
إيمان مهدى; شيماء فهيم; عبلة حواش

2.

استخدام نموذج مقترح لتدريس فيزياء المتحكمات الدقيقة قائم على النمذجة العلمية والنماذج اللغوية الكبيرة لتنمية التفكير الحاسوبي والمبادئ والتعميمات العلمية لطلاب الجامعة التكنولوجية

Pages 100-178
عيد محمد عبد العزيز أبو غنيمة; محمد السيد عبد البر الزعليك

3.

التخطيط لجامعات العمر الثالث كمدخل لتعزيز العدالة التربوية بمصر

Pages 179-242
وليد محمد عبد الحليم علي; حنان احمد الروبي

4.

فاعلية نموذج هندي رباعي المراحل في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات الفهم العميق لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى

Pages 243-289
محمود محمد

5.

الدور الوسيط والمُعدل لمتغيرات السلوك المُخطط في العلاقة بين التحرر الأخلاقي والتنمر الإلكتروني لدى طلبة الجامعة

Pages 290-423
سامح حرب

6.

الاستخدام المشكل للهواتف الذكية وعلاقته بجودة الحياة والأعراض الاكتئابية لدى طلاب الجامعة

Pages 424-470
مجدي عبد الغني حافظ غانم

7.

فاعلية برنامج مقترح في الفلسفة النسوية لتنمية أبعاد المساندة الاجتماعية والوعي بقيم العدالة الجندرية لدى طلاب الدبلوم العامة في كلية التربية

Pages 471-557
هناء حلمى عبد الحميد أبو نعمة

8.

الحوكمة الرقمية والسمعة الاستراتيجية لجامعة سوهاج (دراسة تحليلية)

Pages 558-720
د. عبدالعاطي عبدالعزيز

9.

الابتزاز العاطفي وعلاقته بالتوافق الجامعي في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى طالبات الدبلوم التربوي المتزوجات بكلية التربية جامعة الزقازيق

Pages 721-772
مروة حمدي عبد الله هلال هلال

10.

الذكاء العاطفي والقيادة التربوية التحويلية

Pages 773-793
أريج علي محمد الفوزان