EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 21, Issue 123, October 2024, Page 1-1195 (عدد أكتوبر جزء ثاني 2024)  XML

1

برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات الكتابة التحليلية لدى طلاب كلية التربية

Page 1-32
عبير أحمد علي

2

أنموذج مقترح لتطبيق التخطيط الاستراتيجي الشامل بالمؤسسات التعليمية في ضوء بعض الاتجاهات العلمية الحديثة

Page 33-117
وليد محمد عبد الحليم علي

3

فعالية برنامج إرشادى لتحسين التمكين النفسى وأثره فى التوجه الإيجابى نحو الحياة لدى طلبة مدرسة المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا STEM

Page 118-222
نرمين محمود عبده; محمد حسنى أحمد قاسم

4

العلاقة بين التحول الرقمي والأداء الأكاديمي لأعضاء الهيئة التدريسية بالجامعات السعودية: دراسة حالة لجامعة الحدود الشمالية

Page 223-253
تهاني العنزي

5

فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات التدريس الفعال والثقة بالنفس لدى الطالبات المعلمات بكلية التربية للبنات جامعة الأزهر

Page 254-343
نجلاء محمد محمود أحمد سليم

6

نمذجة العلاقات السببية بين عادات العقل وكل من دافعية الاتقان والكفاءة المعرفية لدي طلبة المرحلة الثانوية.

Page 344-464
نجلاء عبدالمحسن عبدالمنعم

7

رؤية مقترحة لتفعيل دور الجمعيات الأهليَّة في تلبية الاحتياجات التربويَّة للمرأة المعيلة بمحافظة الدقهليَّة

Page 465-587
أميرة عبد الله حامد; مروة بكر مختار ابراهيم الدياسطي

8

التعليم وتحقيق البناء الإيكولوجيّ للإنسان المصريّ في ضوء الاقتصاد الأخضر

Page 588-681
فاطمة رمضان عوض النجار

9

البنية العاملية والتحليل التميزى للوصمة المدركة لدى الطلاب المعاقين بصرياً وعلاقتها ببعض المتغيرات

Page 682-746
زينب محمد امين

10

تنمية سلوكيات المواطنة التنظيمية لدى الجهاز الإداري بكليات جامعة الأزهر في ضوء مدخل التمكين الإداري

Page 747-848
حيات عدالله حسن عبدالله عبدا لله حسن عبدالله

11

نمذجة المعادلة البنائية بين فاعلية الذات البحثية والعزيمة الأكاديمية والقلق الإحصائي لدى الباحثين بجامعة الأزهر

Page 849-955
أشرف سعد جادالله

12

فاعلية برنامج قائم على التكامل بين النَّظَرية البنيوية والِبَنائيّة في تنمية مهارات الضَّبْط النَّحْوِي الشفويّ والكتابي لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري

Page 956-1025
هاني زينهم شبانة متولي شتا; سليمان داود مسعود القن

13

دور القيادة المتواضعة في تعزيز الأداء المتميز للعاملين : اختبار الدور الوسيط تمكين الموارد البشرية بالتطبيق على جامعة أسيوط

Page 1026-1105
عبدالحكيم رضوان سعيد; ثابت حمدي ثابت محمد

14

فعالية برنامج تدريبي باستخدام المنحى الانتقائي في تحسين الاندماج الأكاديمي واليقظة العقلية لخفض العسر القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم

Page 1106-1195
أبوضيف مختار محمود عبد القادر