iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 35, Issue 138.3 - Serial Number 3, April 2024
1
الإسهام النسبي للإيذاء السيبراني والتوافق النفسي في التنبؤ بالتفاعل الاجتماعي لدي الطلاب ذوي اضطراب التوحد بالمرحلة الجامعية
Page
1-72
محمد حسني أحمد قاسم
View Article
|
PDF
2.37 MB
|
View on SCiNiTO
2
تصور تربوي إسلامي مقترح في ضوء فضائل الذكاء الأخلاقي لمواجهة بعض المشكلات السلوكية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
73-186
فاطمة أحمد محمد سيدأحمد
View Article
|
PDF
2.97 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية تدريس الرياضيات باستخدام إستراتيجية حدائق الأفكار في تنمية مهارات التفكير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
187-238
هالة السعيد محمد حسن ناصر
View Article
|
PDF
857.53 K
|
View on SCiNiTO
4
البعد التربوي بالمؤسسة الإعلامية بين أهداف الاستشراق وتهديد الأمن الفكري بالمجتمع العربي "برنامج حديث القاهرة نموذجا"
Page
239-304
نسرين محمود محمد رضوان رضوان
View Article
|
PDF
931.06 K
|
View on SCiNiTO
5
التنبؤ بالعجز المتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من خلال التشوهات المعرفية والتجول العقلي وقلق الاختبار
Page
305-420
امل عبد المنعم محمد حبيب
View Article
|
PDF
1.85 MB
|
View on SCiNiTO
6
فعالية برنامج علاج سلوكي في التربية المهنية قائم على أنماط الإنفوجرافيك التعليمي لتنمية مهارات ريادة الأعمال للتمكين الاجتماعي للفتيات المتلعثمات من ذوات الإعاقة العقلية
Page
421-500
صفاء إبراهيم محمد عبدالغني عبدالغني
View Article
|
PDF
1.63 MB
|
View on SCiNiTO
7
تحليل البروفيل المعرفي - النفسي لتلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي الاستخدام اللاتكيفي للـــهواتف الذكية في ضوء كفاءة التجهيز العقلي المعرفي وسمات الوقاية النفسية
Page
501-574
هبه سعد محمد عمران
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
8
التصور البصرى المكاني: دراسة مقارنة بين التلاميذ العاديين وذوى صعوبات التعلم
Page
575-612
يوسف محمد احمد يوسف
View Article
|
PDF
978.67 K
|
View on SCiNiTO
9
العلاقة الإرتباطية بين علاج صعوبات التعلم وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
Page
613-636
أمل عبد الباسط عبد الصمد قنديل; العزب محمد زهران; علاء الدين سعد متولي
View Article
|
PDF
376.24 K
|
View on SCiNiTO
10
نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والإدمان الرقمي وإعاقة الذات الأكاديمية لدى طلاب الجامعة
Page
637-696
أحمد غانم أحمد علي
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
11
استخدام مراكز التعلم في تعليم العلوم لتنمية التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مختلفي أنماط التعلم
Page
697-732
ياسمين محمد طاهر البري
View Article
|
PDF
629.82 K
|
View on SCiNiTO
12
تأثير ظاهرة ارتفاع نسبة الخلع في منطقة القصيم في الفترة الزمنية 2020_ 2023 على الأطفال
Page
733-768
جوهرة فهد عبد العزيز الفهيد
View Article
|
PDF
629.93 K
|
View on SCiNiTO
13
فاعلية إستراتيجية (RAFT) في تنمية الكتابة الإبداعية لطالبات المرحلة الثانوية
Page
769-798
حمود بن عبدالله الشهري; بدرية بنت عبدالله الرشيد; غادة بنت محيبيب الحربي
View Article
|
PDF
534.09 K
|
View on SCiNiTO
14
The Impact of Using Summarizing Strategy on Secondary Student's Reading Comprehension Skills
Page
1-42
رشا عاطف سليم درغام
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
15
Enhancing Nursing Students’ ‘EFL-Course-Missing’ Listening and Speaking Skills through ‘Easy English’ Website-Based Activities with Speech Analysis, Sentence-Recital, and Simultaneous Interpretation and through the Same Activities with the Traditional Method and Assessing Students’ Perceptions of Both Instruction Methods
Page
43-110
Emad A Albaaly
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
16
A Blended Learning Based Program for Developing EFL Written Communication Skills of Customer Service Employees in the Telecommunications Sector
Page
111-144
عماد عبد الحليم عبده شلبي شلبي
View Article
|
PDF
860.68 K
|
View on SCiNiTO
17
Unité proposée basée sur la théorie du contexte pour développer l’acquisition des compétences lexicales en français auprès des étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie, université d'Al-Azhar
Page
145-180
Ahmed Helmy Mohammad Afifi; Mohammad Cherif Boraai Cherif
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO