iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 35, Issue 140.1 - Serial Number 140, October 2024
1
المقدمة والفهرس
View Article
|
PDF
613.37 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج تعليمي إرشادي قائم على الذكاء الاصطناعي التوليدي للمتعثرات أكاديميًا في الرياضيات بالمرحلة الجامعية
Page
1-54
سامية حسين محمد جودة
View Article
|
PDF
921.11 K
|
View on SCiNiTO
3
فعالية نهج القراءة الحوارية باللغة العربية في تحسين فهم النصوص العلمية لدى التلاميذ الصم وضعاف السمع
Page
55-83
حمده بليه اليامي
View Article
|
PDF
655.56 K
|
View on SCiNiTO
4
دور التقنية الحديثة في تطبيق النظرية الاتصالية في التعليم من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في جامعة البلقاء التطبيقية.
Page
84-105
ايمان نايف محمد النجادات النجادات; عاهد هاني المسيعدين; امل عدنان أبو هلاله; اخلاص عبدالله كريشان; مها عايد هويمل النواصرة
View Article
|
PDF
389.5 K
|
View on SCiNiTO
5
علاقة جودة الحياة بالمساندة الاجتماعية لدى المراهقين بالمجتمع السعودي "دراسة ميدانية"
Page
106-139
رجاء بنت سيد علي بن صالح المحضار
View Article
|
PDF
806.5 K
|
View on SCiNiTO
6
االدور التربوي للمدرسة الابتدائية بمدينة الرياض في تنمية وعي الطالبات بأبعاد التنمية المستدامة من وجهة نظر معلماتها
Page
140-177
نوف بنت مناحي عوض العتيبي
View Article
|
PDF
885.6 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعليَّة نموذج ماريل هاردمين الموجّه للدّماغ في تحسين كفاءة التمثيل المعرفي لمعلومات مادَّة الأحياء والتحكم في حدّة التجوُّل العقلي لدى طالبات المرحلة الثانويَّة
Page
178-263
يسري محمد احمد محمد الامير
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO
8
رؤية نقدية لإشكالية الكتابة في رسم الشخصية الدِّرامية المسرحيّة - دراسة تحليلية لنماذج مختارة -
Page
264-311
وجيه جرجس فرنسيس
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
9
التفاعل بين كثافة مصـادر التعلم الرقميـة (المنخفضة، المتوسطة، المرتفعة) في نظم إدارة التعلم الإلكتروني ومستوى السرعة الإدراكية (المنخفضة، المرتفعة) وأثره على تنمية مهـارات تصميم الصور الثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
312-424
أحمد "محمد مختار" الجندي Elgendi; داليا محمود محمد بقلاوة
View Article
|
PDF
2.25 MB
|
View on SCiNiTO
10
التشارك المعرفي بين أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك سعود في ضوء مبادئ التعليم المستمر
Page
425-474
منال الشبيلي; هيفاء المبيريك
View Article
|
PDF
939.31 K
|
View on SCiNiTO
11
النموذج البنائي لمقياس الحكمة الاختبارية لطلبة المرحلة الأساسية العليا
Page
475-504
شاهر خالد أحمد سليمان
View Article
|
PDF
922.4 K
|
View on SCiNiTO
12
فعالية المدخل التشاركي لحل المشكلة وطرق بناء المجموعات في تحسن مهارات التنظيم الذاتي والتحصيل الدراسي لتلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
505-585
إنعام أحمد عبد الحليم کاشف; احمد أحمد لطفي شرف
View Article
|
PDF
1.46 MB
|
View on SCiNiTO
13
برنامج إرشادي قائم على البرمجة اللغوية العصبية في تعديل الأفكار اللاعقلانية وتحسين التوقعات المستقبلية لدى طلاب التعليم الثانوي الفني
Page
586-620
منصور محمد السيد فرج
View Article
|
PDF
721.34 K
|
View on SCiNiTO
14
برنامج قائم على المصادر الرقمية لتنمية الحس التاريخي لدى طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية
Page
621-650
سلوي سامى عبدالباسط عبد الحى
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
15
الاحتياجات التدريبية لمعلمات التربية الإسلامية في المرحلة المتوسطة في ضوء مهارات الاقتصاد المعرفي من وجهة نظر معلمات التربية الإسلامية
Page
651-683
هدى بنت سعد الكثيري; خالد بن إبراهيم المطرودي
View Article
|
PDF
696.26 K
|
View on SCiNiTO
16
استخدام نموذج زاهوريك البنائي في تدريس الكيمياء لتنمية مستويات عمق المعرفة الكيميائية والدافعية العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
684-765
سمر مرسي
View Article
|
PDF
2.04 MB
|
View on SCiNiTO
17
Using Discovery Learning via Flipped Classroom for Developing EFL Writing Coherence Skills for Secondary School Students
Page
1-23
ايمان سمير محمد رمضان
View Article
|
PDF
344.96 K
|
View on SCiNiTO
18
Utilizing Elaboration Strategy for Developing EFL Speaking Skills of Secondary School Students
Page
24-50
حمدى محمد محمود الشناوى الشناوى
View Article
|
PDF
338 K
|
View on SCiNiTO