1 | مدخل مبتكر لتوظيف تقنية الكولاج في التصوير لتعلم مهارات الألوان الزيتية كمصدر لإثراء التعبير | |
Page 416-437 | ||
ايمن السمري | ||
2 | الأسس الإنشائية للأمفورا مدخلاً لتحقيق الإتزان في الخزف المعاصر | |
Page 438-456 | ||
سهير الغريب محمد الباز | ||
3 | جماليات التقنية الرقمية والتكنولوجية لإثراء المشغولة الفنية المعاصرة | |
Page 457-475 | ||
الاء عبد السلام محمد | ||
4 | وحدة المعرفة والرؤى الجمالية في بناء المساجد الإسلامية | |
Page 476-496 | ||
فاطمة سامي سويدان | ||
5 | Categorical Study on the Properties of Woven Fabrics Containing weft of Vortex or Banana Yarn. | |
Page 497-511 | ||
احمد رمضان عبد الحميد | ||
6 | النظم البنائية في أجنحة الفراشات كمصدر لاستحداث صياغات فنية لإثراء مجال التصميم الرقمى | |
Page 512-547 | ||
مروة السيد عبد الرؤوف | ||
7 | البيئة السعودية كمثير إبداعي في الفن الطباعي المعاصر | |
Page 548-561 | ||
امال عبد الرحمن | ||
8 | الخط والطاقة الحيوية للأشكال الجيومترية وعلاقته بالقيم التصميمية | |
Page 562-583 | ||
هند سعد محمد حسين عبيد | ||
9 | Adorn with sustainable and recycling jewelry: A piece redefines Omani jewelry. | |
Page 583-601 | ||
Amal Salim khalfan | ||