1. | مدخل مبتكر لتوظيف تقنية الكولاج في التصوير لتعلم مهارات الألوان الزيتية كمصدر لإثراء التعبير | |
Pages 416-437 | ||
ايمن السمري | ||
2. | الأسس الإنشائية للأمفورا مدخلاً لتحقيق الإتزان في الخزف المعاصر | |
Pages 438-456 | ||
سهير الغريب محمد الباز | ||
3. | جماليات التقنية الرقمية والتكنولوجية لإثراء المشغولة الفنية المعاصرة | |
Pages 457-475 | ||
الاء عبد السلام محمد | ||
4. | وحدة المعرفة والرؤى الجمالية في بناء المساجد الإسلامية | |
Pages 476-496 | ||
فاطمة سامي سويدان | ||
5. | Categorical Study on the Properties of Woven Fabrics Containing weft of Vortex or Banana Yarn. | |
Pages 497-511 | ||
احمد رمضان عبد الحميد | ||
6. | النظم البنائية في أجنحة الفراشات كمصدر لاستحداث صياغات فنية لإثراء مجال التصميم الرقمى | |
Pages 512-547 | ||
مروة السيد عبد الرؤوف | ||
7. | البيئة السعودية كمثير إبداعي في الفن الطباعي المعاصر | |
Pages 548-561 | ||
امال عبد الرحمن | ||
8. | الخط والطاقة الحيوية للأشكال الجيومترية وعلاقته بالقيم التصميمية | |
Pages 562-583 | ||
هند سعد محمد حسين عبيد | ||
9. | Adorn with sustainable and recycling jewelry: A piece redefines Omani jewelry. | |
Pages 583-601 | ||
Amal Salim khalfan | ||