| 1. | مدخل مبتكر لتوظيف تقنية الكولاج في التصوير لتعلم مهارات الألوان الزيتية كمصدر لإثراء التعبير | |
| Pages 416-437 | ||
| ايمن السمري | ||
| 2. | الأسس الإنشائية للأمفورا مدخلاً لتحقيق الإتزان في الخزف المعاصر | |
| Pages 438-456 | ||
| سهير الغريب محمد الباز | ||
| 3. | جماليات التقنية الرقمية والتكنولوجية لإثراء المشغولة الفنية المعاصرة | |
| Pages 457-475 | ||
| الاء عبد السلام محمد | ||
| 4. | وحدة المعرفة والرؤى الجمالية في بناء المساجد الإسلامية | |
| Pages 476-496 | ||
| فاطمة سامي سويدان | ||
| 5. | Categorical Study on the Properties of Woven Fabrics Containing weft of Vortex or Banana Yarn. | |
| Pages 497-511 | ||
| احمد رمضان عبد الحميد | ||
| 6. | النظم البنائية في أجنحة الفراشات كمصدر لاستحداث صياغات فنية لإثراء مجال التصميم الرقمى | |
| Pages 512-547 | ||
| مروة السيد عبد الرؤوف | ||
| 7. | البيئة السعودية كمثير إبداعي في الفن الطباعي المعاصر | |
| Pages 548-561 | ||
| امال عبد الرحمن | ||
| 8. | الخط والطاقة الحيوية للأشكال الجيومترية وعلاقته بالقيم التصميمية | |
| Pages 562-583 | ||
| هند سعد محمد حسين عبيد | ||
| 9. | Adorn with sustainable and recycling jewelry: A piece redefines Omani jewelry. | |
| Pages 583-601 | ||
| Amal Salim khalfan | ||