1 | النموذج السببي للعلاقة بين الوفاء الوجودي والاحتراق الوظيفي والتنمر في بيئة العمل لدى المعلمين | |
Page 1-135 | ||
رانيا عبدالعظيم محمود أبوزيد | ||
2 | البنية العاملية لمقياس الذكاء العاطفي لجولمان في البيئة الكويتية باستخدام أسلوبي التحليل العاملي الاستكشافي والتوكيدي | |
Page 136-210 | ||
سعود نامي سعود الحربي; رنا سحيم فهد الدبوس | ||
3 | بَرْنَامَجٌ مُقْتَرَحٌ فِي الْمُعَارَضَاتِ الشِّعْرِيَّةِ قَائِمٌ عَلَى التَّعَلُّمِ الْمُدْمَجِ لِتَنْمِيَةِ مَهَارَاتِ النَّقْدِ الْأَدَبِيِّ لِطُلَّابِ شُعْبَةِ اللُّغَةِ الْعَرَبِيَّةِ بِكُلِّيَّةِ التَّرْبِيَةِ | |
Page 211-280 | ||
محمد فاروق حمدي محمود | ||
4 | استراتيجية مقترحة لتطوير الأداء المدرسي بالمرحلة الثانوية العامة بجمهورية مصر العربية في ضوء مدخل التراصف الاستراتيجي | |
Page 281-438 | ||
أميرة سمير علي عيسي | ||
5 | Exploitation de l'apprentissage collaboratif en ligne pour développer quelques dimensions de l'identité professionnelle auprès des maîtres-enseignants débutants de FLE au Koweït | |
Page 439-485 | ||
عدنان حسين عبدالرضا | ||