1. | تصور مقترح لتطبيق نظام التعليم الشامل المنصف لذوى الهمم بالمدارس المصرية على ضوء رؤية التحالف الدولي للإعاقة2030م | |
Pages 1-121 | ||
أميرة سالم | ||
2. | برنامج تدريبي قائم على مراحل التفكير التصميمي وأثره في تنمية الكفايات الرقمية لدى المعلمات | |
Pages 122-157 | ||
أسماء بنت سليمان الشايع; سعود بن ناصر الكثيري; أحمد بن زيد المسعد | ||
3. | فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط المعرفية في تدريس قضايا علم الاجتماع في تنمية الاتجاه نحو القضايا البيئية والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي | |
Pages 158-220 | ||
تهاني نجيب; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم | ||
4. | فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس قضايا علم الاجتماع على تنمية أبعاد الوعي بأخلاقيات البيئة لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Pages 221-300 | ||
تهاني نجيب; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم | ||