iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 18, Issue 13, September 2024, Page 1-500
1
فاعلية استخدام استراتيجية بناء توافق وجهات النظر فى تدريس قضايا علم الاجتماع لتنمية مهارات الذكاء العملي و التحصيل الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين
Page
1-64
Hasnaa Nagy; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم يوسف
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس قضايا علم الاجتماع لتنمية مهارات الذكاء التحليلي و الإتجاه نحو القضايا لدى الطلاب المعلمين
Page
65-133
Hasnaa Nagy; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم يوسف
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
3
برنامج مقترح في تدريس علم الاجتماع قائم على استراتيجية بناء المعنى (k.w.l) لتنمية التنظيم الانفعالي وتحمل المسئولية لدى الطلاب المعلمين
Page
134-192
منى سيد; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم يوسف
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج مقترح في تدريس علم الاجتماع قائم على نموذج بايبي للتعلم البنائي لتعديل التصورات الخاطئة لدى الطلاب المعلمين
Page
193-254
منى سيد; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم يوسف
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج مقترح في قضايا علم الاجتماع قائم على استراتيجية خرائط المفاهيم لتنمية الاتجاه نحو المادة وتحمل المسئولية لدى طلاب المرحلة الثانوية.
Page
255-312
دينا رجب عبد الحميد; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم يوسف; هبه الله نبيل شعبان عبد الوارث
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
6
برنامج مقترح في قضايا علم اجتماع الجريمة لتنمية الكفاءة الشخصية وحل المشكلات لدى طلاب المرحلة الثانوية.
Page
313-366
دينا رجب عبد الحميد; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم يوسف; هبه الله نبيل شعبان عبد الوارث
View Article
|
PDF
966.38 K
|
View on SCiNiTO
7
البناء النفسي لمرتفعي تطرف الاستجابة من طلبة الجامعة دارسة حالة كلينيكية
Page
367-458
زهراء السيد فوزي عبد الحميد; ولاء ربيع مصطفى; أحمد السيد عبد الفتاح
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية استخدام استراتيجية تنال القمر في تنمية المفاهيم النحوية لدى طلاب الصف الاول الثانوي العام
Page
459-505
مصطفى على كفافي; امير صلاح سيد هوارى; سامية محمد محمود; إبراهيم محمد عطا
View Article
|
PDF
910.57 K
|
View on SCiNiTO