EKB Journal Management System

1.

فاعلية استخدام استراتيجية بناء توافق وجهات النظر فى تدريس قضايا علم الاجتماع لتنمية مهارات الذكاء العملي و التحصيل الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين

Pages 1-64
Hasnaa Nagy; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم يوسف

2.

فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم في تدريس قضايا علم الاجتماع لتنمية مهارات الذكاء التحليلي و الإتجاه نحو القضايا لدى الطلاب المعلمين

Pages 65-133
Hasnaa Nagy; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم يوسف

3.

برنامج مقترح في تدريس علم الاجتماع قائم على استراتيجية بناء المعنى (k.w.l) لتنمية التنظيم الانفعالي وتحمل المسئولية لدى الطلاب المعلمين

Pages 134-192
منى سيد; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم يوسف

4.

برنامج مقترح في تدريس علم الاجتماع قائم على نموذج بايبي للتعلم البنائي لتعديل التصورات الخاطئة لدى الطلاب المعلمين

Pages 193-254
منى سيد; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم يوسف

5.

برنامج مقترح في قضايا علم الاجتماع قائم على استراتيجية خرائط المفاهيم لتنمية الاتجاه نحو المادة وتحمل المسئولية لدى طلاب المرحلة الثانوية.

Pages 255-312
دينا رجب عبد الحميد; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم يوسف; هبه الله نبيل شعبان عبد الوارث

6.

برنامج مقترح في قضايا علم اجتماع الجريمة لتنمية الكفاءة الشخصية وحل المشكلات لدى طلاب المرحلة الثانوية.

Pages 313-366
دينا رجب عبد الحميد; آمال جمعة عبد الفتاح محمد; عبدالله ابراهيم يوسف; هبه الله نبيل شعبان عبد الوارث

7.

البناء النفسي لمرتفعي تطرف الاستجابة من طلبة الجامعة دارسة حالة كلينيكية

Pages 367-458
زهراء السيد فوزي عبد الحميد; ولاء ربيع مصطفى; أحمد السيد عبد الفتاح

8.

فاعلية استخدام استراتيجية تنال القمر في تنمية المفاهيم النحوية لدى طلاب الصف الاول الثانوي العام

Pages 459-505
مصطفى على كفافي; امير صلاح سيد هوارى; سامية محمد محمود; إبراهيم محمد عطا