EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 18, Issue 16, December 2024  XML

1

العدوى الوجدانية الرقمية كمُتغير وسيط في العلاقة بين تنظيم الانفعال والقلق الاجتماعي لدى طلبة الدراسات العليا

Page 1-135
رانيا عبدالعظيم محمود أبوزيد

2

استخدام نموذج فرايرFrayer في تدريس العلوم لتصويب التصورات البديلة بوحدة الخلية كنظام لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي

Page 136-212
رحاب جمال الدين شلبي

3

استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين الأبعاد السداسية والتكعيبات لتنمية مهارات التفكير التحليلي وأبعاد الأمن الفكري من خلال تدريس الدراسات الاجتماعية لتلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 213-316
هند أحمد أبو السعود سلطان

4

القيادة التحويلية كمدخل لرفع الكفاءة الأدائية لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء مقومات اقتصاد المعرفة "رؤية مقترحة"

Page 317-422
هناء صلاح عبدالحليم عمر

5

آليات مواجهة الأمية الرقمية لمعلمي المرحلة الابتدائية في مصر لمواكبة تحويل التعليم "Mechanisms for Addressing digital illiteracy Among primary school teachers in Egypt To keep pace with the transformation of education"

Page 423-487
زغلول صابر

6

The impact of workplace ostracism on employee silence in the education sector, with workplace spirituality as a mediator: An empirical study focused on NGOs in Northern Syria

Page 488-516
عروب أحمد عبد العزيز القطان; هديل يوسف عبدالرحمن الشطي