iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 18, Issue 16, December 2024
1
العدوى الوجدانية الرقمية كمُتغير وسيط في العلاقة بين تنظيم الانفعال والقلق الاجتماعي لدى طلبة الدراسات العليا
Page
1-135
رانيا عبدالعظيم محمود أبوزيد
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
2
استخدام نموذج فرايرFrayer في تدريس العلوم لتصويب التصورات البديلة بوحدة الخلية كنظام لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي
Page
136-212
رحاب جمال الدين شلبي
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
3
استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين الأبعاد السداسية والتكعيبات لتنمية مهارات التفكير التحليلي وأبعاد الأمن الفكري من خلال تدريس الدراسات الاجتماعية لتلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
213-316
هند أحمد أبو السعود سلطان
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
4
القيادة التحويلية كمدخل لرفع الكفاءة الأدائية لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء مقومات اقتصاد المعرفة "رؤية مقترحة"
Page
317-422
هناء صلاح عبدالحليم عمر
View Article
|
PDF
1.92 MB
|
View on SCiNiTO
5
آليات مواجهة الأمية الرقمية لمعلمي المرحلة الابتدائية في مصر لمواكبة تحويل التعليم "Mechanisms for Addressing digital illiteracy Among primary school teachers in Egypt To keep pace with the transformation of education"
Page
423-487
زغلول صابر
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
6
The impact of workplace ostracism on employee silence in the education sector, with workplace spirituality as a mediator: An empirical study focused on NGOs in Northern Syria
Page
488-516
عروب أحمد عبد العزيز القطان; هديل يوسف عبدالرحمن الشطي
View Article
|
PDF
549.31 K
|
View on SCiNiTO