EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 18, Issue 17, December 2024  XML

1

مهارات التفكير الناقد المتضمنة في محتوى أنشطة وأسئلة محتوى مقرر الدراسات الإسلامية للصف الأول المتوسط بالمملكة العربية السعودية في محتوى أنشطة وأسئلة محتوى مقرر الدراسات الإسلامية للصف الأول المتوسط بالمملكة العربية السعودية

Page 1-30
عمر الشملتي; عبد الرحمن يحي عبد الله القرفي

2

تقييم أداء المعلم حديث التخرج في جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالرستاق من وجهة نظر الهيئتين الإدارية والإشرافية

Page 31-82
حمدة بنت حمد السعدي; Asmaa Hassen; سوزان عشري علي; شذا أحمد إمام; عبدالجواد محمد عبدالحميد; خالد العبري

3

فاعلية استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم والميول العلمية نحو مادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي

Page 83-140
فراج مصطفى محمود

4

تصور مقترح لتحسين السعادة المهنية لمعلمي مدارس التعليم الأساسي بمحافظة المنوفية في ضوء آرائهم

Page 141-289
سماح فؤاد عبد الغفار عزالدين

5

دور الرضا الأكاديمي في تعزيز السيادة الاستراتيجية لبرنامج التأهيل التربوي بجامعة الأزهر من وجهة نظر إدارة البرنامج

Page 290-385
محمد سعد عبد الرزاق عبد اللاه; محمد شبل عبد الرحمن القط

6

برنامج تعليمي للطلاب المعلمين قائم على التعليم الممتع وأثره على الفهم الاستماعي والتنور اللغوي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي

Page 386-459
زينب محمد علي مصطفى

7

الاحتياجات التدريبية اللازمة للمشرفات التربويات في الطفولة المبكرة في ضوء معايير الرخصة المهنية

Page 460-513
عهود الصائغ

8

استخدام الواجهات التراثية للمباني الكويتية في عمل تصميم جداريات خزفية ثنائية الابعاد

Page 514-558
فهد أحمد الكندري

9

تصور مقترح لتعليم العدالة المناخية لطلاب الجامعات المصرية فى ضوء فلسفة التخصصات البينية

Page 559-711
Salwa Helmy; Samar Abdallah abdallatif