iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 18, Issue 17, December 2024
1
مهارات التفكير الناقد المتضمنة في محتوى أنشطة وأسئلة محتوى مقرر الدراسات الإسلامية للصف الأول المتوسط بالمملكة العربية السعودية في محتوى أنشطة وأسئلة محتوى مقرر الدراسات الإسلامية للصف الأول المتوسط بالمملكة العربية السعودية
Page
1-30
عمر الشملتي; عبد الرحمن يحي عبد الله القرفي
View Article
|
PDF
594.04 K
|
View on SCiNiTO
2
تقييم أداء المعلم حديث التخرج في جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالرستاق من وجهة نظر الهيئتين الإدارية والإشرافية
Page
31-82
حمدة بنت حمد السعدي; Asmaa Hassen; سوزان عشري علي; شذا أحمد إمام; عبدالجواد محمد عبدالحميد; خالد العبري
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية استخدام استراتيجية المحطات العلمية في تدريس العلوم على تنمية المفاهيم والميول العلمية نحو مادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي
Page
83-140
فراج مصطفى محمود
View Article
|
PDF
909.67 K
|
View on SCiNiTO
4
تصور مقترح لتحسين السعادة المهنية لمعلمي مدارس التعليم الأساسي بمحافظة المنوفية في ضوء آرائهم
Page
141-289
سماح فؤاد عبد الغفار عزالدين
View Article
|
PDF
2.94 MB
|
View on SCiNiTO
5
دور الرضا الأكاديمي في تعزيز السيادة الاستراتيجية لبرنامج التأهيل التربوي بجامعة الأزهر من وجهة نظر إدارة البرنامج
Page
290-385
محمد سعد عبد الرزاق عبد اللاه; محمد شبل عبد الرحمن القط
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
6
برنامج تعليمي للطلاب المعلمين قائم على التعليم الممتع وأثره على الفهم الاستماعي والتنور اللغوي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
386-459
زينب محمد علي مصطفى
View Article
|
PDF
2.08 MB
|
View on SCiNiTO
7
الاحتياجات التدريبية اللازمة للمشرفات التربويات في الطفولة المبكرة في ضوء معايير الرخصة المهنية
Page
460-513
عهود الصائغ
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
8
استخدام الواجهات التراثية للمباني الكويتية في عمل تصميم جداريات خزفية ثنائية الابعاد
Page
514-558
فهد أحمد الكندري
View Article
|
PDF
1.58 MB
|
View on SCiNiTO
9
تصور مقترح لتعليم العدالة المناخية لطلاب الجامعات المصرية فى ضوء فلسفة التخصصات البينية
Page
559-711
Salwa Helmy; Samar Abdallah abdallatif
View Article
|
PDF
2.25 MB
|
View on SCiNiTO