iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 3, March 2024
1
الخصائص السيكومترية لمقياس المعاناة النفسية لدى طلاب الجامعة المعاقين حركيًا
Page
1-30
هند عيد على حسان; وفاء محمد عبدالجواد; وهمان همام السيد; مروة محمد حسن
View Article
|
PDF
1.64 MB
|
View on SCiNiTO
2
تصور مقترح لاستخدام تطبيقات الواقع المعزّز في تَعلُّم المفاهيم العلمية بمرحلة رياض الأطفال A Proposed Vision to Activate the Use of Augmented Reality Applications in Learning Scientific Concepts in Kindergarten stage
Page
31-77
نور بنت إبراهيم بن محمد التميمي; سلطان بن هويدي المطيري
View Article
|
PDF
2.01 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور تكنولوجيا الواقع الافتراضي في تكافؤ الفرص التعليمية من وجهة نظر المعلمين في مدارس المجلس التعليمي الأول بدولة الإمارات العربية المتحدة
Page
79-122
محمد خلفان عبدالله خلفان النقبي; إبراهيم عباس الزهيري; أمل سعيد حباكة; إيناس أحمد فتحي
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO
4
مقياس قلق المستقبل الزواجي
Page
123-140
حسام محمود زكي علي
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
5
القيادة الكمومية كمدخل لتلبية متطلبات الانتقال إلى الثورة الصناعية الخامسة بجامعة الزقازيق "دراسة ميدانية" A Proposed Vision to Activate the Use of Augmented Reality Applications in Learning Scientific Concepts in Kindergarten stage
Page
141-253
رواء محمد عثمان
View Article
|
PDF
3.21 MB
|
View on SCiNiTO
6
الاتجاهات الفكرية لنشأة جامعات الجيل الثاني عند فون هومبولت وجون هنري نيومان
Page
254-300
عبير عبدالفتاح يوسف محمد البحيري; حسن حسين البيلاوي; محمد ماهر الجمال
View Article
|
PDF
1.73 MB
|
View on SCiNiTO
7
الخصائص السيكومترية لمقياس التوجه الإيجابي نحو الحياة لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
301-327
أسماء إبراهيم أحمد; نور محمد جلال; عمرو عبد الرازق
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
8
اثر اختلاف نوع الخرائط الذهنية الإلكترونية (الساكنة/ التفاعلية) فى تنمية التحصيل والانخراط فى التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .
Page
329-391
نرمين مجدى نجيب حبيب; نبيل جاد عزمى; وليد يوسف محمد
View Article
|
PDF
10.84 MB
|
View on SCiNiTO
9
الرفاهة النفسية وعلاقته بالصمود الأكاديمي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي ...
Page
393-438
هويدا فضل زكي سيد; سلوى محمد عبد الباقي; أحمد حسن محمد الليثي
View Article
|
PDF
7.3 MB
|
View on SCiNiTO
10
العوامل المسهمة في البناء النفسي لدى تلاميذ التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية.....
Page
439-470
آية محمد عبد اللطيف عبد الرازق; سهير محمود أمين; وهمان همام السيد
View Article
|
PDF
5.18 MB
|
View on SCiNiTO
11
النمذجة البنائية للعلاقات بين استراتيجيات المواجهة والضيق النفسي والتكيف الاجتماعي ومستويات التوتر المتصورة لدى أمهات أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ....
Page
471-563
الشيماء خالد أحمد راغب; سحر طه محمود عبدالحليم
View Article
|
PDF
16.37 MB
|
View on SCiNiTO
12
التفاعل بين نمطي التعلم المدمج (المعكوس/ المعمل الدوار) وأسلوب عرض المهمة (الكلية/الجزئية) وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب المحمول والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم The Interaction Between Blended Learning Styles (flipped/Rotating lab) And Task Presentation Methods (Whole/Partial) And Its Impact on Developing Laptop Maintenance
Page
564-630
بشرى عبدالباقى أبوزيد; محمود نصر الدين رشوان
View Article
|
PDF
2.35 MB
|
View on SCiNiTO