iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 4 - Serial Number 1, April 2024
1
فاعلية برنامج تدريبي قائم على القبول والالتزام لتنمية الحيوية الذاتية لدى عينة من الفتيات مجهولي النسب The Effectiveness of a Training Program Based on Acceptance and Commitment Therapy in Developing Subjective Vitality for a Sample of Girls Of Unknown Parentage.
Page
11-67
عزة خضرى عبد الحميد
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
2
الفروق في الصمود الأكاديمي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي فى ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية
Page
69-105
هويدا فضل زكي سيد; سلوى محمد عبد الباقي; أحمد حسن محمد الليثي
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
3
التطوير المستدام للكفايات المهنية لأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية بجامعة الزقازيق في ضوء اللائحة الموحدة لإعداد المعلم: تصور مقترح
Page
106-210
حسن مصطفى حسن سليم
View Article
|
PDF
1.88 MB
|
View on SCiNiTO
4
البنية العاملية لمقياس المثابرة الأكاديمية لدي طلاب كلية التربية جامعة حلوان
Page
212-237
هالة السيد فرحات علي; محمد عبد القادر عبد الغفار; سماح محمود إبراهيم
View Article
|
PDF
739.59 K
|
View on SCiNiTO
5
تمايز الذات وعلاقته بالبناء النفسي لدى تلاميذ التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية Self-differentiation and its Relationship to Psychological psychic among Basic Education Students considering some Demographic Variables
Page
238-275
آية محمد عبد اللطيف عبد الرازق; سهير محمود أمين; وهمان همام السيد
View Article
|
PDF
879.26 K
|
View on SCiNiTO
6
التوجهات المعاصرة في دراسات التفكير الايجابي
Page
276-307
ميرا إبراهيم لطفي; محمد عبد السلام غنيم; محمد عاطف محمد محمد
View Article
|
PDF
870.86 K
|
View on SCiNiTO
7
ضبط وتحديد العوامل المسهمة في تنمية مهارات القيادة التحويلية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي Controlling and identifying the factors contributing to the development of transformational leadership skills among students in the second stage of basic education
Page
309-353
محمد بدوي أحمد بدوي; أحمد على بديوي; نور محمد جلال; دينا ماهر عاصم
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية برنامج متعدد المداخل التدريبية في تنمية مفاهيم ومهارات الصحة والسلامة المهنية للعاملين في محطات الطاقة الكهروضوئية
Page
355-379
حمدي حافظ محمد حافظ; مروة محمد محمد الباز; أحمد بكر البساطي; حلمي السيد عواد
View Article
|
PDF
660.43 K
|
View on SCiNiTO
9
العوامل المسهمة فى التوجه الايجابي نحو الحياة فى ضوء متغيري النوع والتخصص لدى طلاب الجامعة . Factors contributing to positive orientation in light of some Demographic in university student
Page
381-410
لبنى عبد الحميد أحمد محمد; وهمان همام السيد; سارة عاصم رياض
View Article
|
PDF
926.91 K
|
View on SCiNiTO
10
فَاعلية وحْدة تعليميّة في ضوْء مدخل التكامل ( STEAM) القائم على المشروعات؛ لتنمية المفاهيم الرياضياتية، وبعض عادات العقل لدى أطفال الروضة.
Page
411-485
إيمان رفعت محمد طه
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
11
النزعة العقلية في الفكر التربوي الإسلامي: قراءة تحليلية ناقدة. The rational tendency in Islamic educational thought: a critical analytical study
Page
487-534
جمانة بكر خلف الدخنان
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
12
أثر التفاعل بين نمط الخرائط الذهنية الإلكترونية (ثنائية/ ثلاثية الأبعاد) وأسلوب التعلم (التحليلى/ الكلى) فى تنمية التفكير البصرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Page
535-607
نبيل جاد عزمى; وليد يوسف محمد; نرمين مجدى نجيب حبيب
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
13
الإجهاد الرقمي كمتغير وسيط في العلاقة بين الاندماج الأكاديمي والتسويف الأكاديمي لدى طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية Digital Stress as a Mediating Variable in the Relationship Between Academic Engagement and Academic Procrastination Among Middle and High School Students
ابراهيم الصاوي سيد احمد إبراهيم; محمود سليمان محمد عبد السيد; حمدي حامد عبد الحميد سلام
View Article
|
PDF
4 MB
|
View on SCiNiTO
14
التفاعل بين نمط التتابع المرئي في منصة الفيديو التشاركي (الكلي–الجزئي) والأسلوب المعرفي (التركيزي–السطحي) وأثرهما على تنمية مهارات برمجة الروبوت والكفاءة الرقمية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي بالمعاهد الأزهرية النموذجية The Interaction Between the Visual Sequencing Pattern in the Collaborative Video Platform
جادالله حامد جادالله آدم
View Article
|
PDF
5.25 MB
|
View on SCiNiTO