iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 10.1, October 2024
1
تنمية التوليف الصوتي لدى الأطفال المتأخرين لغويا المعرضين لخطر صعوبات التعلم بمرحلة رياض الاطفال في ضوء الأداء على بطارية إلينوى Developing Sound Blending in Language Delayed Children at Risk for Learning Disabilities in Kindergarten in Light of Performance on the Illinois Battery
Page
11-49
أميرة محمد بكر مصطفى; مصطفى محمد علي الحاروني; مي السيد خليفة
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استراتيجية المهام المجزأة “Jigsaw” عبر منصة “Teachmint” لتنمية مهارات التعبير الشفهي باللغة الفرنسية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي Efficacité de la stratégie des tâches fragmentées “Jigsaw “ via la plateforme « Teachmint » en vue de développer les compétences de l’expression orale en FLE pour les élèves du 2ème cycle de l’enseigne
Page
37-76
Imane El- Sayed Hussein Ibrahim; Sabri Eid Gad; Khaled . Mohamed El-Hegazi
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
3
استراتيجية التعليم المتمايز لتنمية مهارات التفكير التحليلي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة الدراسات الاجتماعية The Differentiated Instruction Strategy to Develop Analytical Thinking Skills for First Year Middle School Pupils in The Social Studies
Page
50-116
إيمان عبد العزيز فرج أحمد; صلاح الدين عرفة محمود; حمدي أحمد محمود
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
4
التوجهات المعاصرة في دراسة اضطراب نقص الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد Contemporary Orientation in the Study of Attention Deficit Hyperactivity Disorder
Page
117-149
الشيماء عصام علي محمود; محمد عبدالسلام غنيم; نهى محمد سليمان
View Article
|
PDF
1013.66 K
|
View on SCiNiTO
5
"الخصائص السيكومترية لمقياس المناخ الأسري كما يدركه تلاميذ المرحلة الأبتدائية" “Psychometric Characteristics of Family Climate Scale among primary stage students
Page
150-176
نور حافظ السيد علي; أحمد علي بديوي محمد; فاطمة الزهراء محمد المصري
View Article
|
PDF
700.51 K
|
View on SCiNiTO
6
نموذج بنائي للعلاقات السببية بين معتقدات القيمة والكفاءة ومفهوم الذات الأكاديمى والانفعالات الدراسية الإيجابية ودافع الإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Page
177-279
آيه نصرالدين حسين مصطفى; محمد عبد السلام غنيم; سماح محمود إبراهيم
View Article
|
PDF
2.97 MB
|
View on SCiNiTO