EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين مستويات كثافة التلميحات البصرية (أحادي - ثنائي) في ألعاب الألغاز التعليمية عبر الويب ومستوي المثابرة الأكاديمية (مرتفعة - منخفضة) وأثرها في تنمية الانخراط في التعلم والرضا التعليمي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم The interaction between the levels of intensity of visual cues (one - two) in educational puzzle

Pages 1-108
زينب محمد العربي إسماعيل

2.

الخصائص السيكومترية لاختبار عمليات العلم الأساسية المصور للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد Psychometric Properties of the Illustrated Basic Science Processes Test for Children with Autism Spectrum Disorder

Pages 109-142
فاطمة عادل حامد أحمد; رضا توفيق عبدالفتاح; أسامة عبدالرحمن حامد

3.

فاعلية برنامج تدريبي لتنمية الإغلاق البصري لدى الأطفال المتأخرين لغويا بمرحلة رياض الأطفال The effectiveness of a training program to develop visual closure among Language Delayed children in the kindergarten stage

Pages 143-176
أميرة محمد بكر مصطفى; مصطفى محمد علي الحاروني; مي السيد خليفة

4.

توكيد الذات وعلاقته بالابتزاز العاطفي لدى التلاميذ ذوي تشتت الانتباه وفرط الحركة بالمرحلة الابتدائية "Self-assertion and its Relation with Emotional Blackmail Among Students with Attention Deficit Hyperactivity Disorder in the Primary stage"

Pages 177-233
نور حافظ السيد علي; أحمد علي بديوي محمد; فاطمة الزهراء محمد المصري

5.

دراسة تحليلية لواقع مرحلة رياض الأطفال في مصر An analytical study of the reality of kindergarten stage in Egypt

Pages 235-272
مروة سعيد عبد الفتاح تيتلي; نهلة سيد حسن حسن; محمود حسن إسماعيل

6.

المعايير التربوية والفنية لتصميم بيئة تعلم إلكتروني مصغر لطلاب المرحلة الثانوية The Pedagogical and Technical Standards of Designing Micro E-learning For High School Students

Pages 273-294
هدى عبد الرحيم أحمد; خالد مصطفى مــالك; ايمان محمد إحسان

7.

الأفكار الإنتحارية لدى ضحايا التنمر من تلاميذ المرحلة الإبتدائية فى ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية Suicidal thoughts among victims of bullying from primary pupils in light some demographic variables

Pages 295-256
رضوى هشام عبد المنعم محمد; سلوى عبد الباقى; مروة سعيد عويس