iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 11.2, November 2024
1
الفروق بين ذوي صعوبات الفهم القرائي والمتأخرين دراسيا في مهارتي الوعي السيمانتي والوعي السينتاكتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
198-279
نبيلة شكري أحمد أحمد; السيد عبد الحميد سليمان; محمد السيد عبد المعطي
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
2
الخصائص السيكومترية لمقياس تمكين الذات لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي المودعين بالمؤسسات الإيوائية
Page
280-320
إيمان عمر السيد محمد; أحمد علي بديوي; أحمد حسن محمد الليثي
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر تعلم التعبير عن الحاجات الأولية من خلال طرق التواصل المبسط في خفض السلوك العدواني لدى عينة من ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
321-354
محمد فوزي عبدالحميد فراج عمر; سلوى محمد عبدالباقي; نور محمد جلال
View Article
|
PDF
904.39 K
|
View on SCiNiTO
4
أثر المدخل القصصي لتنمية مفاهيم الزمان في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي .
Page
355-385
سوسن مصطفى عبدالحميد محمد; أمير إبراهيم أحمد القرشي; حمدي أحمد محمود حامد
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
5
تصميم برنامج إثرائي في مادة علم النفس لتنمية مهارات التكيف الاجتماعي لدى طلاب دور الرعاية الملتحقين بالمرحلة الثانوية . Additional program design in psychology for developing social adaptive skills for high school orphanage students
Page
386-414
مارى فارس فهيم سعد; ولاء محمد صلاح الدين محمد; محمود محمد زكى محمد
View Article
|
PDF
1014.57 K
|
View on SCiNiTO
6
البنية العاملية لمقياس العبء المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية . The Factorial Structure of the Cognitive load scale among of Al Azhar Secondary School Students
Page
415-436
سوزان عبدالفتاح إبراهيم; محمد عبدالقادر عبدالغفار; إيمان عبدالروؤف عبدالحليم
View Article
|
PDF
654.46 K
|
View on SCiNiTO