EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 30, Issue 11.2, November 2024  XML

1

الفروق بين ذوي صعوبات الفهم القرائي والمتأخرين دراسيا في مهارتي الوعي السيمانتي والوعي السينتاكتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 198-279
نبيلة شكري أحمد أحمد; السيد عبد الحميد سليمان; محمد السيد عبد المعطي

2

الخصائص السيكومترية لمقياس تمكين الذات لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي المودعين بالمؤسسات الإيوائية

Page 280-320
إيمان عمر السيد محمد; أحمد علي بديوي; أحمد حسن محمد الليثي

3

أثر تعلم التعبير عن الحاجات الأولية من خلال طرق التواصل المبسط في خفض السلوك العدواني لدى عينة من ذوي اضطراب طيف التوحد

Page 321-354
محمد فوزي عبدالحميد فراج عمر; سلوى محمد عبدالباقي; نور محمد جلال

4

أثر المدخل القصصي لتنمية مفاهيم الزمان في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي .

Page 355-385
سوسن مصطفى عبدالحميد محمد; أمير إبراهيم أحمد القرشي; حمدي أحمد محمود حامد

5

تصميم برنامج إثرائي في مادة علم النفس لتنمية مهارات التكيف الاجتماعي لدى طلاب دور الرعاية الملتحقين بالمرحلة الثانوية . Additional program design in psychology for developing social adaptive skills for high school orphanage students

Page 386-414
مارى فارس فهيم سعد; ولاء محمد صلاح الدين محمد; محمود محمد زكى محمد

6

البنية العاملية لمقياس العبء المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية . The Factorial Structure of the Cognitive load scale among of Al Azhar Secondary School Students

Page 415-436
سوزان عبدالفتاح إبراهيم; محمد عبدالقادر عبدالغفار; إيمان عبدالروؤف عبدالحليم