iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 8.2, August 2024
1
تصميم أنشطة لاصفية لتنمية بعض مفاهيم التنمية المستدامة لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية المبكرة
Page
314-354
نرجس صبحي شحاته سعد; محمد محمود عبد السلام الجندي; منال محمود خيرى
View Article
|
PDF
985.02 K
|
View on SCiNiTO
2
الفروق في التمييز والإغلاق السمعي بين ذوي صعوبات التعلم والمتأخرين دراسيا لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية Differences in Discrimination and Auditory Closure among students with Learning disabilities and Achievement Retardation at Primary Stage Pupils
Page
355-401
زينب عبد القادر أحمد أحمد; السيد عبد الحميد سليمان; محمد عبد الغفار العميري
View Article
|
PDF
969.98 K
|
View on SCiNiTO
3
آليات مقترحة لتطوير الإدارة المدرسية بالمرحلة الابتدائية في مصر على ضوء بعض الاتجاهات الإدارية الحديثة Proposed Mechanisms for developing school administration at the primary level in Egypt in light of some modern administrative trends
Page
402-467
أسماء كامل مجاهد خفاجي; هنداوي محمد حافظ; عزة أحمد الحسيني
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
4
الخصائص السيكومترية لإختبار المفاهيم السياسية المصور لدى أطفال الروضة بالمناطق العشوائية.
Page
477-494
ندا إبراهيم محمد عبدالله; سعيد عبد المعز على; رشا محمد محمد عبد الدايم
View Article
|
PDF
822 K
|
View on SCiNiTO
5
تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس الكيمياء .
Page
495-569
محمد محمود حسن فرغلي; على محي الدين راشد; محمد محمود عبد الرازق
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
6
الفروق في المعالجة الحسية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية Differences in Sensory Processing Among Students With Autism Spectrum Disorder in the First Year of Basic Education in Light of Some Demographic Variables
Page
571-622
إسراء محمد عبد الرحمن الجلاد; سهير محمود أمين; وفاء محمد عبد الجواد
View Article
|
PDF
1.85 MB
|
View on SCiNiTO