iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 7.2, July 2024
1
البنية العاملية لمقياس الاتجاه نحو ريادة الأعمال لطلاب الجامعه ...
Page
299-331
أحمد شعبان حسين; محمد عبد السلام غنيم; سلوى محمد عبد الباقي
View Article
|
PDF
938.93 K
|
View on SCiNiTO
2
الصعوبات التي تواجه نزلاء المؤسسة العقابية والاصلاحية في مهارات التواصل اللغوي الاجتماعي
Page
333-353
عمر محمد علي راشد النقبي; عادل حسين أبوزيد; خالد عبد العظيم عبد المنعم
View Article
|
PDF
778 K
|
View on SCiNiTO
3
تحديد مهارات الأداء الشفهي (التحدث – القراءة الجهرية) ومهارات الحوار (باللغة العربية ) اللازمة لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي Determining the oral performance skills (speaking - reading aloud) and dialogue skills in the Arabic language necessary for students in the second cycle of basic education
Page
355-393
نورا عادل محمد الهادي; جيهان السيد عبد الحميد عمارة; هدى محمد محمود هلالي
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
4
البنية العاملية لاختبار الفهم السمعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية The Factorial Structure of the Auditory Comprehension Test among Primary Stage students
Page
395-412
زينب عبد القادر أحمد أحمد; السيد عبد الحميد سليمان; محمد عبد الغفار العميري
View Article
|
PDF
770.13 K
|
View on SCiNiTO
5
الخصائص السيكوميترية لمقياس السلوك اللغوي لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي ذوي إضطراب طيف التوحد ..
Page
413-473
منال عبد الغني القصبي; وفاء محمد عبد الجواد; هدى عصام عبد الوهاب
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
6
فعالية برنامج قائم على الفصول الافتراضية لتنمية مهارات تصميم وانتاج الدروس التفاعلية والوعي الرقمي لدي طلاب الدبلوم العام بكلية التربية تخصص التاريخ . The Effectiveness of a Virtual Classroom-Based Program for Developing Interactive Lesson Design, Production Skills, and Digital Awareness among General Diploma Students in the Faculty of Education, History Departmen
Page
475-554
صلاح عبد السميع عبد الرازق
View Article
|
PDF
1.95 MB
|
View on SCiNiTO