iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 7.3, July 2024
1
الحيوية الذاتية لدى طلاب الدراسات العليا في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية
Page
555-602
حنان محمد محمد; نور محمد جلال; سحر طه محمود
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
2
تطوير ألعاب الواقع المعزز بنمط التعلم بالاكتشاف الموجه لتنمية مهارات العمليات الحسابية والطفو الأكاديمي لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم Developing Augmented Reality Games with a Guided Discovery Learning Strategy to Enhance arithmetic skills and Academic Buoyancy for Educable Mentally Retarded students.
Page
603-708
ريهام محمد أحمد الغول
View Article
|
PDF
2.3 MB
|
View on SCiNiTO
3
ممارسة مديري المدارس لأخلاقيات المهنة في البيئة المدرسية من وجهة نظر معلمي مدارس جدة School Principals' Practice of Professional Ethics in the School Environment from the Perspective of Teachers in Jeddah Schools
Page
709-747
جابر ناصر القحطاني; طارق عبدالكريم الورثان
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
4
مُمكنات ريادة الأعمال الرقمية بالمركز الوطني للابتكار وريادة الأعمال بجامعة المنيا: إجراءات مقترحة The Enablers of Digital Entrepreneurship at the National Center for Innovation and Entrepreneurship at Minia University: Proposed Procedures
Page
748-850
داليا طه محمود يوسف; رقية عيد محمد دربالة
View Article
|
PDF
2.25 MB
|
View on SCiNiTO
5
Differentiated Instruction for Developing reading and writing skills of primary pupils
Page
1-30
Omnia Amer Abdel -Al; Manal Farouk Mohammed; Yasmine Ibrahim
View Article
|
PDF
682.4 K
|
View on SCiNiTO
6
Einsatz von E-Projekten zur Entwicklung einiger Berufskompetenzen bei den DaF-Lehrerstudierenden der Pädagogischen Fakultät der Universität Heluan استخدام المشروعات الإلكترونية لتنمية بعض الكفاءات المهنية لدى الطالب المعلم شعبة اللغة الألمانية بكلية التربية جامعة حلوان
Page
31-62
Fatma Saleh Ahmed Abd El Ghafour; Duaa Abd El Karim; Hoda El.Khodary
View Article
|
PDF
785.09 K
|
View on SCiNiTO
7
توظيف لغة الإشارة بنمطي (الوكيل الذكي / المترجم) في المقررات مفتوحة المصدر MOOCs في تنمية مفاهيم الأمن السيبراني والتقبل التكنولوجي لدى الطلاب الصم بكلية التربية النوعيه The Effect of Using Sign Language (Agent/ Interpreter) in Massive Open Online Courses for Deaf and Hearing-Impaired Students at The Faculty of Specific Education for Developing Their Cybersecur
Page
851-944
محمود محمد حسين أحمد; سحر محمد السيد
View Article
|
PDF
3.28 MB
|
View on SCiNiTO
8
الأمن الفكري لطلاب الجامعات السودانية في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية Intellectual security of Sudanese university students according to some demographic variables
آمنه يسن موسى أحمد
View Article
|
PDF
907.42 K
|
View on SCiNiTO