EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 30, Issue 12.4 - Serial Number 12, December 2024  XML

1

فاعلية استخدام استراتيجية الفصل الـمقلوب مقارنة باستراتيجية التَّعليم التَّقليدي الـمصحوب بالأنشطة واتجاهات طلاب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل نحوها

Page 964-999
عذاري عبدالرحمن المهنا

2

التفاعل بين أنماط الجولات الافتراضية بزاوية 360 درجة (الصور/ الفيديو/ التفاعلية) ومستوى السعة العقلية (منخفضة/ مرتفعة) بالتعلم النقال وأثره على تنمية مهارات تصميم البيئات ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم The effect of the interaction between 360-degree virtual tour modes (images/videos/interactive) and the level of

Page 1000-1138
شريف شعبان إبراهيم محمد; محمود نصر الدين رشوان زايد

3

فاعلية الأنشطة القائمة على التخيل في تنمية مهارات التحدث باللغة الإنجليزية كلغة أجنبية لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي The Effect of Imagination Based Activities on Developing EFL Speaking Skills among the Pupils of the First Cycle of Basic Education

Page 3-32
أحمد صابر عبد الحميد عبد السميع; منال فاروق محمد; هالة فؤاد عبده

4

The Effectiveness of Listening Triangle Strategy to Develop Writing Skills in English Language for First Year Secondary School Students

Page 33-64
Eman Mahmoud Wadaatallah Fadel; Manal . Farouk

5

برنامج قائم على دمج المدخل الثقافي البيني وتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية المعرفة التخصصية ومهارات العرض الشفهي باللغة الفرنسية لدي طلاب الإرشاد السياحي Programme basé sur l'intégration de l'approche interculturelle et les applications de l'intelligence artificielle pour développer la connaissance disciplinaire et les compétences de l'exposé oral en

Page 65-143
خالد محمد الحجازي محمد عامر

6

Sprachaktivitäten zum Thema Klimawandel zur Förderung von Kompetenz der umweltbezogenen Entscheidungsfindung beim Lernen Deutsch als Fremdsprache in der Vorbereitungsstufe ..

Page 144-177
Marwa Yehia Mohammed

7

درجة وعي معلمي التربية الإسلامية بمدخل التعليم من أجل التنمية المستدامة "ESD" وتطبيقاته العملية من منظور تربوي إسلامي The Awareness Level of Islamic Education Teachers of the Education for Sustainable Development (ESD) Approach and Its Practical Applications from an Islamic Educational Perspective

Page 1139-1234
مهدية صالح خلف الثقفي

8

توظيف محــور أنشطة التوكاتســـو اليابانية لتنمية المهارات الإنتاجيــــة باللغة الإنجليزية والإندمـــاج المدرســي لدى طلاب المرحلة الإعدادية Utilizing Japanese Tokkatsu Core Activities toDevelop Preparatory School Students’ EFL Productive Skills and School Engagement

أمينـــــه أحمـــــد مـــــرزوق