1 | الارشاد المختصر المرتكز حول الحل كمدخل لخفض قلق الامتحان لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت | |
Page 1-25 | ||
أ / كساب محمد وسمي الظفيري; أ.م. د/ نور الهدى عمر محمد; د/محمد عبد العظيم أحمد | ||
2 | الخصائص السيكومترية لمقياس إنتقائية الطعام لدى اطفال اضطراب طيف التوحد | |
Page 26-53 | ||
ا/ إكرام خالد عبدالله; ا.د/ حسن عمران حسن; د / ميسرة حمدي شاكر | ||
3 | إستخدام الكـلام الإيقـاعي لتحسين الإفصـاح عن الـذات لدي الأطفال المتلعثمين بالمرحلة الإبتدائية | |
Page 54-83 | ||
ا/ آيات عبد الله سيد عبد الله العسيلي; ا.د/ مصطفي عبدالمحسن الحديبي; د / مؤنس محمد بخيت | ||
4 | مؤشرات الصدق والثبات لمقياس السلوكيات غير التكيفية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد | |
Page 84-107 | ||
/ زينب أبو الحسن محمد; ا.د/ صلاح عبد الله محمد حسن; د / ميسرة حمدي شاكر | ||
5 | مؤشرات الصدق والثبات لمقياس اضطرابات النطق لدى الأطفال تحت الخطر بمرحلة التعليم الأساسي بالأزهر الشريف | |
Page 108-134 | ||
أ/ محمد عبد المنعم عبد الله عبد الحليم; ا.د/ عماد أحمد حسن على; أ.م .د / أحلام دسوقي عارف | ||
6 | استخدام نظرية التعلم الاجتماعي في خفض اضطرابات التواصل الاجتماعي لدي الاطفال المتأخرين لغويا | |
Page 135-159 | ||
ا/ سحر مصطفى مصطفى محمود; أ.د /على سيد محمد عبد الجليل; أ.د / على صلاح عبد المحسن | ||
7 | الخصائص السيكومترية لمقياس التَّجوُّل العقلي لأطفال التوحد ذوي الأداء الوظيفي المرتفع | |
Page 160-187 | ||
ا/ وليد عبدالسلام عبدالعال; أ.د / صمويل تامر بشرى; د / رانيا امام مصطفى | ||