EKB Journal Management System

1.

الارشاد المختصر المرتكز حول الحل كمدخل لخفض قلق الامتحان لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت

Pages 1-25
أ / كساب محمد وسمي الظفيري; أ.م. د/ نور الهدى عمر محمد; د/محمد عبد العظيم أحمد

2.

الخصائص السيكومترية لمقياس إنتقائية الطعام لدى اطفال اضطراب طيف التوحد

Pages 26-53
ا/ إكرام خالد عبدالله; ا.د/ حسن عمران حسن; د / ميسرة حمدي شاكر

3.

إستخدام الكـلام الإيقـاعي لتحسين الإفصـاح عن الـذات لدي الأطفال المتلعثمين بالمرحلة الإبتدائية

Pages 54-83
ا/ آيات عبد الله سيد عبد الله العسيلي; ا.د/ مصطفي عبدالمحسن الحديبي; د / مؤنس محمد بخيت

4.

مؤشرات الصدق والثبات لمقياس السلوكيات غير التكيفية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد

Pages 84-107
/ زينب أبو الحسن محمد; ا.د/ صلاح عبد الله محمد حسن; د / ميسرة حمدي شاكر

5.

مؤشرات الصدق والثبات لمقياس اضطرابات النطق لدى الأطفال تحت الخطر بمرحلة التعليم الأساسي بالأزهر الشريف

Pages 108-134
أ/ محمد عبد المنعم عبد الله عبد الحليم; ا.د/ عماد أحمد حسن على; أ.م .د / أحلام دسوقي عارف

6.

استخدام نظرية التعلم الاجتماعي في خفض اضطرابات التواصل الاجتماعي لدي الاطفال المتأخرين لغويا

Pages 135-159
ا/ سحر مصطفى مصطفى محمود; أ.د /على سيد محمد عبد الجليل; أ.د / على صلاح عبد المحسن

7.

الخصائص السيكومترية لمقياس التَّجوُّل العقلي لأطفال التوحد ذوي الأداء الوظيفي المرتفع

Pages 160-187
ا/ وليد عبدالسلام عبدالعال; أ.د / صمويل تامر بشرى; د / رانيا امام مصطفى