1 | " الخصائص السيكومترية لمقياس المهارات الإجتماعية لذوى حالات طيف التوحد " | |
Page 1-25 | ||
ا/ سلوى محفوظ أحمـــــــد محمد; ا.د/ علي أحمد سيد مصطفي; أ د / خضر مخيمر أبوزيد | ||
2 | مؤشرات الصدق والثبات لمقياس تقدير الذات لدى تلاميذ الصف الرابع الإبتدائي ذوي صعوبات التعلم | |
Page 26-61 | ||
ا/ وائل محمد أحمد أبو العلا; ا.د/ عماد أحمد حسن علي; د / نهلة عبدالرزاق عبدالمجيد | ||
3 | علاقة بعض أساليب التفكير لإستيرنبرج بالتوافق الدراسى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية | |
Page 62-96 | ||
ا/ نسرين عبد المؤمن على الرفاعى; أ.د/ على أحمد سيد; أ.د/ خضر مخيمر ابو زيد | ||
4 | مؤشرات الصدق والثبات لمقياس المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد المدمجين بمدارس التعليم العام | |
Page 97-121 | ||
أ/ صفاء عبد الحميد علي محمد; أ.د/ عماد أحمد حسن علي; د / رجب أحمد علي; د/ داليا جعفر علي حموده | ||
5 | الخصائص السيكومترية لـمقياس التنمر لدى الأطفال ذوي اضطراب التلعثم من(7-12) عاماً(*) | |
Page 122-146 | ||
ا/ عـبـيــر جـابــر مـحمــود عـلـي; ا.د/ مصطفي عبدالمحسن الحديبي; د / نهلة عبد الرزاق عبد المجيد | ||
6 | مؤشرات الصدق والثبات لمقياس الوظائف التنفيذية لدى الأطفال ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الإنتباه | |
Page 147-179 | ||
ا/ سميحة صلاح أحمد جابر; ا.د/ عماد أحمد حسن علي; ا.د / هويدا محمود سيد سيد | ||
7 | الخصائص السيكومترية لاستبانة تطوير المعايير الخاصة بالبرامج التدريبية المقدمة لأطفال اضطراب طيف التوحد | |
Page 180-205 | ||
ا/ نادية ربيع أحمد بهنساوي; ا.د/ أحمد عبدالله الصغير البنا; د / داليا جعفر على حمودة | ||
8 | المرونة النفسية وعلاقتها بالقلق الاجتماعي وبعض المتغيرات الديموجرافية لدى والدي الأطفال ذوي اضطراب التوحد | |
Page 206-240 | ||
ا/ ليلي حمادة ذكي; ا.د/ منتصر صلاح عمر سليمان; ا.م.د / أحلام دسوقي عارف | ||